«زعامة الطائرة» بين الكويت وكاظمة في نهائي السوبر اليوم

نشر في 24-04-2018
آخر تحديث 24-04-2018 | 00:03
جانب من لقاء سابق بين الكويت وكاظمة
جانب من لقاء سابق بين الكويت وكاظمة
يلتقي اليوم الكويت وكاظمة في المباراة النهائية لبطولة السوبر للكرة الطائرة، في حين يلعب القادسية والعربي على المركزين الثالث والرابع بصالة نادي الكويت بكيفان.
سيكون عشاق الكرة الطائرة على موعد مع ختام قوي لمنافسات الموسم الحالي للعبة، عندما يلتقي في السابعة من مساء اليوم الغريمان اللدودان الكويت وكاظمة في المباراة النهائية لبطولة السوبر، يسبقها في الخامسة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين القادسية والعربي وتُجرى المباراتان على صالة نادي الكويت بكيفان.

وتحمل مباراة الكويت وكاظمة أهمية خاصة نظراً إلى طموح الفريقين في «خطف الزعامة» وتحقيق الثنائية هذا الموسم على حساب الآخر، بعدما حصد الأول لقب بطولة كأس الاتحاد وتوج الثاني بلقب الدوري الممتاز.

ويطمح الأبيض صاحب الأرض والجمهور لتقديم صورة مميزة في ختام مشواره وانتزاع اللقب الثاني هذا الموسم مرتكزاً على معنويات لاعبيه المرتفعة بعد فوزهم في آخر مواجهة بين الفريقين في نهائي كأس الاتحاد.

وسيحاول مدربه التونسي خالد بلعيد استكمال مشواره الناجح مع الفريق، الذي حقق معه الثلاثية في الموسم الماضي، وتأكيد أحقيته في الثنائية هذا الموسم وتعويض إخفاقه في الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يعتمد بلعيد على تشكيلة مكونة من «عبدالله جاسم وعامر السليم وسلطان خلف «وعمر العنزي» ويعقوب عدنان والمعد فيصل العجمي «عذبي العنزي» والليبرو إبراهيم موسى».

طموح كاظمة

على الجانب يدخل مدرب البرتقالي الصربي ألكسندر أحد أبرز المدربين في الدوري المحلي بنفس الظروف والطموح وسيسعى جاهداً للثأر من خسارته لقب كأس الاتحاد أمام الكويت وتحقيق اللقب الثاني له هذا الموسم.

ومن المرجح أن يعتمد ألكسندر على توليفته الأساسية المكونة من مشعل العمر وعبدالرحمن المطوع وسلطان أحمد « ناصر الرفاعي» ومساعد المجمد والمعد المخضرم عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يتطلع الفريقان إلى نهاية مقبولة للموسم الحالي وتحقيق أفضل ما يمكن بعدما احتل الأصفر المركز الثالث في الدوري في حين خطف الأخضر المركز الثالث في الكأس، لذلك سيحاول كل فريق تقديم أفضل ما لدية وانتزاع نتيجة المباراة لتأكيد أحقيته بالمركز.

back to top