السالمية وكاظمة يواجهان الشباب والقرين في ربع نهائي كأس اليد

نشر في 24-04-2018
آخر تحديث 24-04-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، بإقامة مباراتين على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، إذ يلتقي في الخامسة مساء السالمية مع الشباب وتلي ذلك في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين كاظمة والقرين.

في المباراة الأولى يتطلع السالمية وصيف الدوري الممتاز للاستمرار في مشواره في البطولة لأقصى مدى وحجز أول مقعد نصف نهائي البطولة على حساب الشباب المتطلع إلى تعويض خروجه خالي الوفاض من دوري الدرجة الأولى، الذي احتل فيه المركز الثالث والاستمرار في البطولة حتى النهاية.

وكان السماوي تأهل لدور الثمانية على حساب الفحيحيل 30-21، بينما صعد الشباب بفوزه على الساحل 35-27.

وسيحاول مدرب السالمية الوطني خالد الملا استغلال طموح لاعبيه في المنافسة على لقب البطولة لتقديم عرض جيد معتمداً على خبرة ثنائي المايسترو مهدي القلاف والمصري عبدالرحمن سند وباقر خريبط، والحارسين علي صفر وعبدالله جرخي.

وعلى الجانب الآخر، يأمل مدرب الشباب التونسي شهاب الدريدي في التصدي لقوة وطموح السماوي معتمداً على خبرة لاعبيه خصوصاً سعد الحيدري ومبارك راضي ويوسف شاهين.

كاظمة والقرين

في المباراة الثانية، يسعى كاظمة إلى تخطي عقبة القرين طمعاً في المنافسة على اللقب، خصوصاً بعد العروض القوية، التي ظهر بها هذا الموسم، بينما يطمح القرين إلى تعويض ابتعاده عن الدوري الممتاز وخسارته لقب دوري الدرجة الأولى.

وسيخوض مدرب البرتقالي الجزائري رابح غربي اللقاء مدعوماً بتألق بخيت جميل ومحمد جواد وإبراهيم الأمير والحارس عبدالعزيز الظفيري.

في المقابل، سيعتمد مدرب القرين الوطني عباس طه على عبدالله اسنافي ويوسف حيدر وفيصل الحوطي.

خيطان يكمل «الثمانية»

يذكر أن فريق خيطان أكمل عقد فرق دور الثمانية في البطولة، إثر فوزه على التضامن بنتيجة 24-22 ( الشوط الأول 15-11) كما تغلب اليرموك على الجهراء 25-21 ( الشوط الأول 13-11) وذلك في المباراتين اللتين جرتا، أمس الأول، في ختام الدور الأول، وبذلك سيلتقي الفريقان في ربع نهائي البطولة غداً.

back to top