طوارئ في الأهلي والزمالك قبل القمة 116

نشر في 25-04-2018
آخر تحديث 25-04-2018 | 00:02
تدريب الزمالك الأخير
تدريب الزمالك الأخير
يختتم الأهلي والزمالك اليوم الاستعدادات النهائية قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدا، في القمة 116، ضمن منافسات الجولة 34 للدوري المصري، وسط حسابات وظروف مختلفة لكلا الجهازين الفنيين.

ورصدت إدارة الأهلي مكافآت مالية مضاعفة للاعبي فريق الكرة الأول في حالة تحقيق الفوز أمام الزمالك، على استاد القاهرة، في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويختتم الأحمر استعداداته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ويختار حسام البدري، المدير الفني للفريق، قائمة تضم 21 لاعبا لهذه المواجهة المرتقبة، ليس من بينهم المغربي وليد أزارو، الذي يغيب بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، والتونسي علي معلول الظهير الأيسر بسبب استمرار شكواه من آلام في أنكل القدم.

وقال البدري، في حديثه مع لاعبي الفريق، خلال مران أمس الأول، إن مباراة القمة تعد بطولة خاصة بين القطبين، بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يتمتعان بها، رغم أنها تحصيل حاصل ولن تؤثر على مراكزهما في مسابقة الدوري، بعدما توج الأحمر باللقب، مضيفا أنه يجب الفوز لإسعاد الجماهير واستمرار تحقيق الأرقام القياسية.

وأضاف أن الزمالك ليس لديه شيء يبكي عليه، وله هدف مهم يرغب في تحقيقه، وهو حصد المركز الثالث المؤهل للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الافريقية، بعد أن فقد الفرصة في المنافسة على مركز الوصيف، ومن هنا تكمن صعوبة المباراة.

في المقابل، يحاول الجهاز الفني للزمالك حصول اللاعبين على جزء من مستحقاتهم المتأخرة قبل مواجهة الأهلي، من أجل تحفيزهم على الفوز بالمباراة، خصوصا أن أزمة المستحقات وصلت الى ذروتها في ظل الشكاوى المتكررة من اللاعبين.

وتحدث المدير الفني المؤقت للزمالك خالد جلال مع اللاعبين قائلا إنه يجب ترك أي أمور جانبية حاليا من أجل الفوز على الأهلي ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج في الموسم الحالي.

وأكد جلال للاعبيه أنه يثق بإمكاناتهم وقدرتهم على الظهور بشكل جيد في لقاء القمة، رغم أزمة المستحقات المتأخرة الدائرة في الوقت الراهن.

إلى ذلك، ينتظر مسؤولو الزمالك عقد جلسة مع السويسري كريستيان غروس الاثنين المقبل، من أجل التوقيع الرسمي على عقود تدريب الفريق بالموسم الجديد، وتحديد الأسماء النهائية للجهاز المعاون له.

وكان رئيس الزمالك مرتضي منصور أعلن في وقت سابق توصله الى اتفاق رسمي مع غروس على قيادة الفريق، خلال تواجد المدرب في الغردقة، والذي من المنتظر أن يغادر إلى بلاده في غضون الساعات القليلة المقبلة، لترتيب أوراقه قبل العودة مجددا إلى القاهرة الاثنين المقبل.

back to top