أقام ديوان كويتاوي حفل عشاء، أمس الأول، في مقره بمشرف، للاحتفال بالبطولات التي حققها نادي الكويت في الألعاب الجماعية (كرة القدم واليد والطائرة)، بحضور عدد كبير من جماهير "الأبيض"، وأعضاء الديوان، وعضو مجلس إدارة النادي معن الرشيد.

وكان الكويت حصل على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم وبطولة السوبر، فيما احتفظ فريق كرة اليد بلقب الدوري الممتاز للمرة السادسة على التوالي، كما حصل فريق الكرة الطائرة على لقب كأس الاتحاد للمرة الثانية على التوالي.

Ad

في بداية الحفل، نقل الرشيد تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت إلى أعضاء "ديوان كويتاوي" وجماهير النادي، وهنأ الجميع بتحقيق هذه البطولات، ووعد بالمزيد من الإنجازات خلال ما تبقى من الموسم الحالي والمواسم المقبلة.

بدوره، أعرب رئيس "ديوان كويتاوي" أسعد مندني، عن سعادته بإنجازات "الأبيض"، وقال: "جرت العادة منذ عام 2015 على أن يقام حفل نهاية كل موسم، للاحتفال بالإنجازات التي تحققها فرق الكويت، وأن تتاح الفرصة أمام الحضور لالتقاط صور تذكارية مع الدروع والكؤوس".

وأشار إلى أن أعضاء الديوان حصلوا على بطاقة تميز وهي "كويتاوي وأفتخر" للأعمار فوق 7 سنوات، التي توفر دخول جميع المباريات بالمجان.

من جانبه، أشاد مشرف فريق الكويت لكرة اليد، راشد الصقر، بتحقيق اللعبة نتائج مميزة على مستوى جميع المراحل السنية خلال الموسم الحالي، وقال: "احتفاظ الفريق الأول لكرة اليد بلقب الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي دليل على نجاح الاستراتيجية التي نعمل بها داخل القلعة البيضاء"، متمنيا استمرار الإنجازات.

واتفق مشرف قطاع ناشئي الكرة الطائرة بالنادي خالد الروضان مع سابقه على أن "الإنجازات التي حققها الكويت في جميع الألعاب دليل على نجاح مجموعة العمل، والاستراتيجية التي يعتمد عليها (الأبيض) منذ فترة طويلة".