هندرسون يأسف لهدفي روما

نشر في 26-04-2018
آخر تحديث 26-04-2018 | 00:00
No Image Caption
أعرب جوردان هندرسون، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنكليزي، عن أسفه لاستقبال فريقه هدفين في الدقائق الأخيرة من مباراته مساء أمس الأول أمام ضيفه روما الإيطالي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم فوز ليفربول بالمباراة بنتيجة 5-2، مما يجعل من تأهله لنهائي البطولة الأوروبية أمر محسوما بدرجة كبيرة، أعرب هندرسون عن شعوره بخيبة الأمل بسبب غياب التركيز عن لاعبي فريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحصل روما على فرصة للتشبث بحظوظه في مباراة العودة.

وكان النادي الإنكليزي متقدما بخمسة أهداف دون رد حتى الدقيقة 80 من اللقاء، حيث بدت كل الأمور محسومة لصالحه حتى تلك اللحظة.

وقال لاعب وسط ليفربول: "نشعر بخيبة الأمل بعد أن استقبلنا هدفين، لأنني أعتقد أننا كنا نحكم قبضتنا على المباراة، لم نقدم الأداء المعهود خلال الدقائق الـ20 الأخيرة، وهدفهم الأول أصابنا بالتوتر ولا أعرف لماذا".

ورغم ذلك، ثمن اللاعب الدولي الإنكليزي الفوز العريض لفريقه في مباراة أمس وشدد على أهميته قبل مباراة العودة التي ستقام على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما يوم الأربعاء المقبل.

واختتم هندرسون قائلا: "يجب أن نتحلى بالثقة، لقد لعبنا بشكل جيد وفزنا بالمباراة وسنذهب إلى روما ونحن متفوقون بفارق ثلاثة أهداف".

back to top