حبيبة العبدالله: أستعد لبرنامج يختص بالمسرح

تقدم «الضحى العود» على «كويت سبورت»

نشر في 26-04-2018
آخر تحديث 26-04-2018 | 00:00
حبيبة العبدالله
حبيبة العبدالله
تشارك المذيعة حبيبة العبدالله في تقديم البرنامج التلفزيوني اليومي المنوع (الضحى العود)، الذي يُعرض على شاشة قناة «كويت سبورت».

وفي هذا الصدد، قالت العبدالله: «بعد أن ابتعدت لفترة من الزمن عن الإعلام، لظروف ولادة طفلي البكر عبدالحميد، ودخولي مرحلة الأمومة، عُدت الآن وكُلي حماسة، وانضممت إلى فريق العمل، اعتبارا من انطلاق الدورة البرامجية الحالية، ومعي من الزملاء في التقديم مشاعل الزنكوي ومحمد بوقريص وعبدالله دشتي وبدر الدرويش، والبرنامج من إعداد محمد مصطفى ونورة نجم ومحمد جمال ومريم الحداد، وإخراج محمد الدوسري».

وحول البرنامج، قالت إنه «رياضي منوع، نستضيف من خلاله أبطال الكويت، ونتطرق إلى العديد من الموضوعات التي تهم المشاهدين، ويُعد من البرامج الرئيسة التي تُعرض على قناة (كويت سبورت)، ويتمتع بنسبة مشاهدة جيدة، ويُعرض من الأحد إلى الخميس من 11 إلى 12 صباحاً».

وعن دورة شهر رمضان، أوضحت: «بالنسبة لدورة برامج رمضان، لن أطل من خلالها، كي أرتاح قليلا، ولقضاء المزيد من الوقت مع أسرتي في الشهر الفضيل».

وعلى صعيد المشاريع المقبلة، ذكرت العبدالله أنها «بصدد التحضير لبرنامج يختص بالحقل المسرحي، لأنني من أكثر المذيعات اللواتي يركزن على المسرح، وخاصة النوعي، لإيماني بهذا النوع من المسرح، ولحبي لهذا الفن الرائع، كما أنه نابع من تخصصي العلمي، حيث حصلت على البكالوريوس في المعهد العالي للفنون المسرحي بقسم النقد والأدب المسرحي، وسيكون البرنامج من تقديمي وإعدادي، إلى جانب مشاركة أحد الدكاترة المتخصصين في مجال المسرح، وبإذن الله سيرى النور قريبا».

يُذكر أن مُعدة ومقدمة البرامج حبيبة العبدالله متزوجة من الفنان والمخرج عبدالله التركماني، وعبدالحميد ثمرة زواجهما.

back to top