وفاة سوداني في حادث على «السالمي»

«بدون» دهس آسيوية بالقيروان

نشر في 26-04-2018
آخر تحديث 26-04-2018 | 00:00
No Image Caption
لقي وافد سوداني مصرعه مساء أمس الأول من جراء حادث مرور وقع على طريق السالمي، وتمثل في انقلاب مركبة كان يقودها إثر اصطدامها بالحاجز الأسمنتي، كما أسفر الحادث عن إصابة وافد سوداني آخر بإصابات خطيرة نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب وتصادم على طريق السالمي، وتحديدا عند الكيلو 34، وأن الحادث أسفر عن وفاة وإصابة، وفور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة مرور محافظة الجهراء ودوريات النجدة ومركز إطفاء السالمي الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أنه تبين لرجال المرور أن الحادث عبارة عن اصطدام مركبة بقيادة وافد سوداني بالحاجز الأسمنتي، مما أدى الى انقلابها، وأسفر الحادث عن وفاة قائدها وإصابة مرافقه، وعمل رجال الإطفاء على إخراج المصاب وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية، في حين سلمت جثة المتوفى الى رجال الأدلة الجنائية، حيث أحيلت الى إدارة الطب الشرعي.

وفاة آسيوية دهساً

وفي حادث آخر منفصل، لقيت وافدة آسيوية مصرعها بعد أن دهسها شخص من غير محددي الجنسية في منطقة القيروان مساء امس الأول.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث دهس في منطقة القيروان، وفور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن والمرور الى موقع البلاغ، وتبين أن المدهوسة وافدة آسيوية، والداهس «بدون» سلّم نفسه لرجال الأمن، واستدعى رجال الأمن رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثة، بينما أحيل الداهس الى جهات الاختصاص.

back to top