مير والزنكي وعجب والهملان يترشحون في انتخابات «الكرة»

نشر في 26-04-2018
آخر تحديث 26-04-2018 | 00:00
No Image Caption
يواصل المرشحون لمجلس إدارة اتحاد الكرة التقدم بأوراقهم إلى مجالس إدارات أنديتهم، التي ستقوم بدورها باعتمادها قبل تقديمها للجنة التسوية المكلفة إدارة شؤون اتحاد الكرة.

يذكر أن لجنة التسوية وجهت الدعوة إلى الأندية الأعضاء، لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية 20 مايو المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد.

وتقدم أيوب أحمد وجابر الزنكي بأوراقهما إلى مجلس إدارة نادي الشباب، علما أن أحمد كان قد اجتاز انتخابات الاتحاد السابق الذي ترأسه الشيخ أحمد اليوسف.

وفي الفحيحيل، تقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق فهد الهملان بأوراق ترشحه، وتشير التوقعات إلى أن مرشحا آخر سيتقدم بأوراقه قبل غلق باب الانتقالات 30 الجاري بساعات قليلة، علما أن التوجه السائد داخل النادي يتمثل في دعم الهملان والتصويت له!

وفي الساحل، تقدم اللاعب الدولي أحمد عجب، الذي مثل النادي في مجلس الإدارة السابق، بأوراق ترشحه، ويلقى عجب دعم ومساندة الإدارة له في الانتخابات، على غرار الانتخابات السابقة.

يأتي هذا في الوقت الذي لم يتلق النصر أوراق أحد أعضاء جمعيته العمومية لخوض الانتخابات، رغم ما تردد بقوة بأن نائب رئيس اتحاد الكرة، الذي طرحت فيه العمومية الثقة، هايف المطيري، يفكر بقوة في خوض الانتخابات، خصوصا أنه سيلقى دعم ومساندة مجلس إدارة العنابي.

back to top