منتخب سلة المعاقين يحل ثالثاً في غرب آسيا

نشر في 27-04-2018
آخر تحديث 27-04-2018 | 00:00
No Image Caption
حقق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين المركز الثالث في بطولة التصفيات الآسيوية التأهيلية لكرة السلة على الكراسي المتحركة لمنطقة غرب آسيا، بعد فوزه على المنتخب البحريني أمس الخميس.

وجاء انتصار المنتخب بفارق مريح 66- 45، حيث أدى لاعبو المنتخب أداء اتسم بالجدية واصلوا خلاله تقدمهم في الأشواط الأربعة للمباراة التي أقيمت في ختام البطولة التي استضافتها ملاعب "مدينة الحسين الرياضية" بالعاصمة عمان.

وكان المنتخب قريبا من التأهل لنهائي البطولة، وضمان أحد المركزين المؤهلين لدورة الألعاب الآسيوية (آسياد - جاكرتا) خلال شهر أكتوبر المقبل، لكنه خسر مباراة الدور قبل النهائي أمام المنتخب السعودي بنتيجة 59 - 43 أمس الأول.

وقال مدير المنتخبات الوطنية في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عبدالمحسن العجمي إن الفريق وضع منذ البداية هدف الوصول إلى نهائي البطولة، بصفته حامل لقب الدورة الماضية، موضحا أن "ظروف المباراة في نصف النهائي أمام السعودية لم تخدم الفريق، وخصوصا في التصويب على السلة وإحراز النقاط".

وعن الاستحقاقات المقبلة، أشار إلى أن المنتخب سيشارك في بطولة إقليمية يستضيفها المغرب خلال شهر يونيو المقبل، قبل أن يستضيف النادي الكويتي الرياضي للمعاقين دورة الخليج خلال شهر ديسمبر المقبل.

back to top