تأهل فريقا الكويت والجهراء للدور نصف النهائي من كأس الناشئين تحت 17 سنة، مع نهاية الجولة السادسة من عمر المسابقة، التي أقيمت أمس الأول، كممثلين عن المجموعة الأولى، بينما لا تزال المنافسة على أشدها في المجموعة الثانية.

وأسفرت نتائج منافسات المجموعة الأولى عن فوز الكويت على القادسية 1-صفر، وتغلب الجهراء على خيطان 3-1، وتفوق كاظمة على اليرموك 3-2.

Ad

وتبقى مرحلة واحدة على نهاية مباريات هذه المجموعة، إلا أن الابيض ضمن الصدارة برصيد 15 نقطة، والجهراء الذي أنهى مبارياته حجز المركز الثاني برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات عن أقرب مطارديه القادسية الثالث وله 9 نقاط، وحل الفحيحيل رابعا بسبع نقاط، ثم اليرموك 5، وكاظمة 3، ويتذيل خيطان الترتيب بنقطة واحدة.

وفي منافسات المجموعة الثانية، التي تضم ثمانية فرق، ويتبقى على نهايتها مرحلتان، لا تزال المنافسة مشتعلة بين اربعة فرق لحجز بطاقتي التأهل.

وفاز النصر على الصليبيخات بهدفين نظيفين، وتفوق العربي بسهولة على برقان 13-صفر، وتغلب السالمية على التضامن 2-صفر وتغلب الساحل على الشباب 7-صفر.

ويعتلي النصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، يليه العربي والسالمية ولكل منهما 13 نقطة، ويحل الساحل رابعا وله 12 نقطة، ثم يأتي التضامن 7 نقاط، والشباب 5، والصليبيخات 4، واخيرا برقان بدون نقاط.