كاظمة واليرموك أرسلا قائمة المرشحين إلى «الكرة»

«الشقيقان سعدون» يترشحان في التضامن... وعقلة في الجهراء... وهايف يتراجع

نشر في 27-04-2018
آخر تحديث 27-04-2018 | 00:00
تغريدة هايف
تغريدة هايف
تراجع هايف المطيري عن خوض انتخابات اتحاد الكرة، ليتقدم شقيقه علي بأوراق ترشحه، بينما تقدم الشقيقان سالم وفلاح سعدون بأوراقهما لمجلس إدارة التضامن، وفهد المطيري لمجلس إدارة خيطان.
دشن ناديا كاظمة واليرموك تسجيل أسماء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة، التي ستجرى 20 مايو المقبل، في سجلات الاتحاد رسميا، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وصباح أمس.

وأرسل كاظمة كتابا إلى الاتحاد تضمن تسمية المرشحين للانتخابات، وهما عضو مجلس الاتحاد السابق خالد الشمري، ومدرب اللياقة البدنية بالنادي والمنتخبات الوطنية قاسم حمزة.

ووفقا لتصريح سابق أدلى به أمين عام سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر، لـ"الجريدة"، فإن النادي سيعلن موقفه من المرشح الذي سيدعمه ويصوت له في الانتخابات، عقب غلق باب الترشح مباشرة، والمقرر له 30 الجاري.

مرشح وحيد في اليرموك

وأرسل اليرموك قائمة تضم مرشحا وحيدا هو لاعب المنتخب الوطني الأول والنادي السابق د. إبراهيم الأنصاري، على أن يتم إرسال أسماء المرشحين الجدد إلى الاتحاد في وقت لاحق.

إلى ذلك، تراجع عضو الجمعية العمومية لنادي النصر هايف حسين المطيري عن خوض المعركة الانتخابية للاتحاد، وتم الاستقرار على خوض شقيقه مدير المنتخب الوطني للناشئين سابقا علي حسين المطيري.

وبات النصر أحد الأندية التي قررت تغيير مرشحها في الانتخابات الجارية، حيث رشحت في الانتخابات السابقة بدر حسين المطيري الشقيق الثاني لهايف المطيري!

وقال هايف المطيري، في صفحته الخاصة على "تويتر" أمس، "كثر الحديث والتساؤلات عن مدى صحة خبر ترشحي لانتخابات اتحاد الكرة، أقولها بكل وضوح: لن أترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة".

وعلمت "الجريدة" أن نادي الجهراء سار على خطى النصر بتغيير المرشحين، حيث تقرر أن يخوض عضو الجمعية العمومية بالنادي أحمد عقلة الانتخابات المقبلة، بدلا من يوسف كريم العنزي الذي كان قد نجح في الانتخابات الماضية، ومثل النادي في مجلس إدارة الاتحاد.

وبات عقلة المرشح الأبرز حتى الآن الذي سيخوض المعركة الانتخابية على مقعد نائب الرئيس، حيث لم يعلن أي من الأندية خوض أي من مرشحيها الانتخابات على المنصب ذاته.

التضامن في نفس الاتجاه

وسار التضامن على خطى النصر والجهراء، حيث تم استلام أوراق ترشيح الشقيقين سالم وفلاح سعدون الرشيدي، ويدعم مجلس الإدارة بقوة سالم في الانتخابات على حساب شقيقه!

يذكر أن مرشحي التضامن في الانتخابات هما سعد المسيلم ونجله أحمد، ونجح الأول في حصد مقعد العضوية بعد تنازل ولده، حيث تسلم رئاسة اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد الجودو.

كما سار نادي خيطان على النهج نفسه، حينما تسلم مجلس ادارته أوراق ترشح عضو مجلس الإدارة فهد المطيري، ليعلن مساندته له بعد أن ساند في الانتخابات الماضية عضو مجلس إدارة الاتحاد د. حامد الشيباني.

back to top