«قانونية السكنية»: إجراءات استقالة اتحاد ملاك شقق الصليبيخات سليمة

نشر في 27-04-2018
آخر تحديث 27-04-2018 | 00:00
عبدالله القطان
عبدالله القطان
قال الرئيس المستقيل لاتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات عبدالله القطان، إن اجتماعه مع الإدارة القانونية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس، تناول الوقوف على سلامة إجراءات الاستقالة الشفهية لمجلس إدارة الاتحاد أمام الملاك ووسائل الإعلام الأسبوع الماضي خلال انعقاد الجمعية العمومية على مسرح المؤسسة.

وكشف القطان لـ"الجريدة" أن الإدارة القانونية في "السكنية" أكدت سلامة الإجراءات المتخذة لاستقالة مجلس إدارة الاتحاد، مبينة في الوقت ذاته ثبوتية الاستقالة بعد نشرها في الصحف اليومية ووسائل الإعلام المرئي والمسموع.

وأضاف أن "المؤسسة" وبحكم وجود ممثل لها عن 26 شقة ضمن مجلس إدارة الاتحاد، ستكون هي المسؤول الحالي عن الاتحاد إلى حين بتّ الإجراءات المقبلة لعقد انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد، مؤكداً مجدداً أن قرار الاستقالة مرده إلى عدم تعاون الملاك مع مجلس الإدارة، متمنياً "للجميع التوفيق فيما هو خير ومصلحة للملاك، وكل التوفيق للمجلس المقبل". وأضاف أنه "حسب لائحة الاتحاد يجب أن يتم تحديد موعد في غضون عشرة أيام بعد استقالة الأعضاء لعقد جمعية عمومية لقبول الاستقالة، والإعلان عن انتخابات جديدة، آملاً أن تسير الأمور وفق ما يحقق المنفعة العامة".

وكان مجلس إدارة الاتحاد عقد عموميته الأولى الاسبوع الماضي، وانتهت باستقالة جماعية للاتحاد بعد تأخر أكثر من عام ونصف العام من تأسيسه، مما استدعى النظر في الاستقالة الشفهية المقدمة من مجلس الإدارة أمام الملاك.

back to top