برقان يستعد للعربي بلا راحة... ودهيليس يشيد باللاعبين

نشر في 28-04-2018
آخر تحديث 28-04-2018 | 00:00
محمد دهيليس
محمد دهيليس
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان بقيادة المدرب محمد دهيليس منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، حيث دشنوا تدريباتهم استعدادا للمباراة المرتقبة أمام العربي المقرر لها الاثنين المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير.

وكان برقان فجّر كبرى مفاجآت البطولة، حينما تخطى عن جدارة واستحقاق شديدين عقبة نظيره الجهراء سابع الدوري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول.

وجاءت تعليمات دهيليس للاعبيه في تدريب أمس بضرورة طي صفحة الفوز على الجهراء والتركيز على مباراة العربي من أجل مواصلة المفاجآت في أغلى البطولات.

وطالب دهيليس الجهاز الإداري بالحصول على تسجيل لمباراة العربي مع القادسية، للوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف في الأخضر، وبالتالي وضع الخطة المناسبة للقاء.

دهيليس: مستوى بطولي للاعبين

وأعرب المدرب محمد دهيليس عن سعادته بالوصول إلى دور الثمانية، مضيفاً أنه يسعى إلى استكمال المسيرة، أمام فريق العربي الكبير والعريق وصاحب الجماهيرية الجارفة، خصوصا أن بطولات الكؤوس تشهد مفاجآت مدوية.

وقال إن "مباراتنا أمام العربي ستكون للتاريخ، سنخوضها بروح المغامرة، وبروح معنوية مرتفعة للغاية، فليس لدينا ما نخسره في هذه المباراة".

وأكد دهيليس أن لاعبي برقان قدموا مستوى بطوليا أمام الجهراء، وأثبتوا أنهم كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويكفيهم فخرا أنهم أكملوا المباراة بعد طرد زميلهم أحمد سعد منذ الدقيقة 50 بنفس المستوى".

وأشار المدرب الوطني إلى أن برقان كان على موعد مع تحقيق فوز تاريخي على الجهراء، فالفريق أهدر في الدقائق العشر الأخيرة فرصة رفع الرصيد من الأهداف إلى 6 لكن تم إهدار الفرص تباعا.

ووجه دهيليس الشكر إلى مجلس إدارة نادي برقان، برئاسة هملان الهملان، وجهاز الكرة على دعمهم غير المحدود للفريق، وهو الأمر الذي أشعل حماس اللاعبين.

back to top