أرسنال يلتقي مانشستر يونايتد

نشر في 29-04-2018
آخر تحديث 29-04-2018 | 00:00
فينغر
فينغر
يواجه الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال، غريمه مانشستر يونايتد، ربما للمرة الأخيرة في المرحلة الـ 36 من الدوري الإنكليزي في كرة القدم.

ورسمت مواجهات فينغر مع السير اليكس فيرغسون معلما رئيسا في تاريخ «البريميرليغ»، خلال مباريات أرسنال ومانشستر يونايتد مطلع الألفية الثالثة، فيما شهدت علاقته مع مدرب يونايتد الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو توترات كثيرة.

لكن مدرب أرسنال الذي سيترك فريقه في نهاية الموسم، سيتجه إلى ملعب أولد ترافورد، اليوم، ليخوض ربما المواجهة الأخيرة في مسيرته ضد يونايتد، خصوصا في ظل عدم وضوح وجهته المستقبلية.

لكن «العداوات» الماضية شهدت ترطيبا في الأجواء، بعد قرار فينغر ترك «المدفعجية»، فقال فيرغسون إنه شعر «بالفخر ليكون خصما، زميلا وصديقا» لفينغر (68 عاما)، الذي رد: «نحن أصدقاء الآن؛ اليكس فيرغسون وأنا».

أما مورينيو، فقال: «إذا كان يحترمني 50 في المئة مما احترمه، يمكننا أن نصبح أصدقاء في المستقبل. أحترمه كثيرا».

ويخوض أرسنال المباراة بعد مواجهة مخيبة مع أتلتيكو مدريد الإسباني الخميس في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، عندما فشل في الاستفادة من النقص العددي لمدة 80 دقيقة، وخرج متعادلا 1-1 على أرضه.

أما مانشستر سيتي، الذي ضمن اللقب الأول لمدربه الإسباني جوسيب غوارديولا بالدوري في إنكلترا، فيحل على وست هام (الخامس عشر).

back to top