إصابة رجل إطفاء في حريق مبنى إدارة جمعية تعاونية

النيران التهمت غرفة «كيربي» خارج أحد منازل النسيم

نشر في 29-04-2018
آخر تحديث 29-04-2018 | 00:00
جانب من حريق جمعية الشعب
جانب من حريق جمعية الشعب
أصيب رجل إطفاء بحالة اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق كبير اندلع فجر أمس بمبنى إدارة جمعية الشعب التعاونية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبيرة لحقت بالمبنى، الذي يحتوي على ملفات وأثاث.

وفي التفاصيل التي رواها لـ»الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا فجر أمس يفيد باندلاع حريق في مبنى إدارة جمعية الشعب التعاونية، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء السالمية وحولي إلى موقع الحريق، بقيادة المقدمين محمد الخضر وعلي العبدالرزاق.

وأوضح أنه فور وصول رجال الإطفاء تبين لهم أن الحريق اندلع في مبنى إدارة الجمعية، والذي تبلغ مساحته 40 مترا مربعا، ويحتوي على ملفات وأثاث مكتبي، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء شرعوا على الفور في مكافحة الحريق، ومنعوا امتداده إلى أجزاء أخرى من مبنى الجمعية، وسيطروا عليه في زمن قياسي، لافتا إلى أن رجال الإطفاء استدعوا ضباط وحدة تحقيق الحوادث، للوقوف على أسباب اندلاع النيران بالموقع وفتح تحقيق بالحادث.

وأوضح العقيد الأمير، أن «الحادث أسفر عن إصابة رجل إطفاء بحالة اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجه في موقع الحادث، من قبل فني الطوارئ الطبية، وأن حالته الصحية جيدة ولا تدعو للقلق».

حريق غرفة كيربي بالنسيم

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، قال العقيد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا أمس يفيد باندلاع حريق في غرفة كيربي بالقرب من أحد المنازل في منطقة النسيم.

وذكر أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك رجال إطفاء مركز الجهراء الحرفي، بقيادة الرائد مشعل المطيري، إلى موقع البلاغ، مشيرا إلى أنه فور وصول رجال الإطفاء إلى الموقع تبين أن الحريق اندلع في غرفة من الكيربي، وتمت السيطرة عليه بسرعة كبيرة دون وقوع أي إصابات، كما أن رجال الإطفاء حالوا دون وصول الحريق إلى المنزل.

back to top