وافق رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على استمرار محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق المعار لاتحاد جدة السعودي، في مشواره الاحترافي بالموسم الكروي الجديد، بعد تأكيد اللاعب امتلاكه عرضا من أحد الأندية الإنكليزية. وطلب منصور من كهربا عقد جلسة معه خلال الفترة المقبلة، بعد عودته إلى القاهرة، من أجل مناقشة العرض الإنكليزي، والاتفاق على جميع التفاصيل به.

ويتمثل العائق الوحيد أمام إتمام صفقة بيع أو إعارة كهربا مجددا في رغبة السويسري كريستيان غروس، المدير الفني المنتظر للزمالك، والذي يرى أهمية تواجد اللاعب، إضافة إلى محمد عبدالشافي مع الفريق في الموسم الجديد.

Ad

وينتظر مسؤولو الزمالك تأكيد غروس على موعد وصوله للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتوقيع عقود تدريب الفريق رسميا لمدة موسمين، خصوصا أن الأيام القليلة الماضية شهدت جدلا كبيرا حول إمكانية إتمام الصفقة، بعدما ترددت أنباء عن وجود مفاوضات للمدرب السويسري لتدريب المنتخب الكاميروني، إضافة الى وجود خلافات مع الإدارة البيضاء حول الراتب النهائي الخاص به والجهاز المعاون.

على جانب آخر، أشاد منصور بخالد جلال المدير الفني المؤقت للزمالك بعد فوزه على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة بهدفين لهدف.

جاء ذلك خلال جلسة عشاء جمعت رئيس الزمالك مع جلال أمس الأول احتفالا بالفوز على الأهلي، وأكد منصور أن الفريق يؤدي بشكل جيد خلال المباريات الأخيرة، واستعاد جزءا كبيرا من الكرة الهجومية المعروفة عنه.

وطلب منصور من جلال استمرار الانتصارات والأداء الجيد خلال مباريات بطولة كأس مصر، والسعي جاهدا إلى حصد لقبها من أجل إسعاد الجماهير الزملكاوية.

ويباشر فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة الأربعاء المقبل بدور الـ8 لكأس مصر.

وخضع طارق حامد لاختبار طبي بعدما اشتكى من الإصابة بشد في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الأهلي، ومن المنتظر حسم إمكانية مشاركته في الكأس خلال ساعات.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة مدة شهر، عقب نهاية مباريات الكأس، قبل البدء في مرحلة الاستعداد للموسم الكروي المقبل، وتحديد مكان المعسكر مع الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية رسميا.