الأهلي يدرس إقامة معسكر في أميركا للموسم الجديد

نشر في 29-04-2018
آخر تحديث 29-04-2018 | 00:00
No Image Caption
اختتم الجهاز الفني للأهلي المصري استعداداته للأسيوطي غدا في بطولة الكأس. من جهة أخرى، دعا حسام غالي، لاعب وسط الأهلي، عماد متعب إلى المشاركة في مباراة اعتزاله 11 مايو المقبل.
يدرس الجهاز الفني للأهلي المصري، بقيادة حسام البدري، إقامة معسكر خارجي في الولايات المتحدة الأميركية، عقب مونديال روسيا، الذي سينطلق يونيو المقبل، لتجهيز اللاعبين بصورة أفضل للاستحقاقات المحلية والقارية، إذ يشارك الفريق الأحمر في بطولة الدوري الموسم المقبل، المقرر انطلاقه 15 أغسطس، إلى جانب المشاركة في بطولة دوري الأبطال الإفريقي والبطولة العربية.

وتلقت إدارة القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة عدة عروض لإقامة معسكرات خارجية بعدة دول أوروبية، لكن العرض الأكثر جدية جاء بإقامة معسكر مدة أسبوعين في أميركا، وسيحدد الجهاز الفني مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل توقيع العقود وإنهاء الترتيبات الخاصة بموعد السفر وملاعب التدريب والتنقل وغيرها.

إلى ذلك، يختتم الأهلي اليوم استعداداته الجادة لمباراة الأسيوطي المقرر لها مساء غد في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وهي المباراة التي سيفقد المارد الأحمر فيها جهود عدة لاعبين مؤثرين أمثال النيجيري جونيور أجاي، وعمرو السولية للإيقاف، كما يستمر غياب وليد أزارو للإصابة، وانضم لهم سعد سمير الذي سيحتاج نحو 3 أسابيع للعلاج، بعدما خرج من لقاء الزمالك الأخير للإصابة في الركبة.

ويتطلع الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، لإيجاد بديل لهذا الثلاثي القوي والمؤثر، بينما تبدو حظوظ علي معلول في العودة لحسابات الاهلي أمام الأسيوطي قوية، بعد تماثله للشفاء، وتبدو فرص مشاركته في اللقاء كبيرة.

وحرص البدري على تكثيف جلساته مع اللاعبين لتأهيلهم نفسيا بالشكل الأمثل لمباراة الغد، وإخراجهم من الحالة السيئة التي انتابتهم عقب الخسارة أمام الزمالك بهدفين لهدف في القمة الـ116 الخميس الماضي.

على جانب آخر، طلب البدري من إدارة النادي ضرورة إقناع الجهات الأمنية بالموافقة على نقل مباريات الفريق بدوري الأبطال الإفريقي إلى استاد القاهرة بدلا من إقامتها في برج العرب.

جاء ذلك بعد أن تلقى الأهلي خطابا من اتحاد الكرة يؤكد إقامة مباراة الترجي التونسي على استاد برج العرب، بحضور 15 ألف مشجع، في 4 مايو المقبل، في افتتاح مباريات دور المجموعات.

في سياق مختلف، أجرى حسام غالي، لاعب وسط الأهلي، اتصالا هاتفيا بعماد متعب، من أجل تأكيد مشاركته في مباراة اعتزاله المقرر لها 11 مايو المقبل أمام أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

back to top