يتطلع الأهلي إلى مصالحة جمهوره واستعادة الثقة من جديد حينما يخوض في الثامنة مساء اليوم بتوقيت الكويت، مواجهة قوية أمام نظيره الأسيوطي على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

الأهلي يخوض المباراة ويعلم تماماً أن جماهيره لن تقبل إلا بالتأهل لدور الأربعة وتقديم مستوى فني وبدنى مميز جدا ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب.

Ad

ويدرك حسام البدري المدير الفني للأهلي أن المستوى الباهت والخسارة المفاجئة التي تلقاها الفريق الأحمر أمام غريمه الزمالك في ختام مسابقة الدوري، تسببت من جديد في خلق فجوة بين المدير الفني وقطاع كبير من الجمهور، لذلك حذر لاعبيه من أي تهاون بالخصم، مؤكدا أن الأسيوطي فريق مميز ويجمع بين الخبرات وعنصر الشباب وأن مواجهاته بالدوري هذا الموسم تؤكد ذلك.

واستهل الأحمر مشواره في كأس مصر من دور الـ 32 بالفوز على تلفونات بني سويف بخماسية دون رد، ثم واجه فريق الداخلية في دور الـ16 وفاز عليه بهدفين نظيفين، أما الاسيوطي فتأهل لدور الثمانية بعدما حقق انتصارا على الرجاء بهدف دون مقابل في دور الـ 32 ثم واجه الاتحاد السكندري وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

ويفقد الأهلي في لقاء اليوم جهود أكثر من لاعب مؤثر، حيث يغيب جونيور أجاي وعمرو السولية للإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث في القمة، كما يغيب سعد سمير بسبب شكواه من الام العضلة الخلفية ويغيب أيضا المغربي وليد أزارو للإصابة، وتحوم شكوك كبيرة حول قدرة علي معلول على اللحاق بالمباراة بعدما تجددت إصابته في مران أمس الأول.

على جانب آخر، يأمل الأسيوطي تحت قيادة مدربه علي ماهر في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء المارد الأحمر من البطولة ومن ثم التأهل للدور قبل النهائي خاصة بعد أن حقق موسما جيدا له في الدوري.

ورصد مجلس إدارة الأسيوطى مكافآت مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الوصول لنصف النهائي لأول مرة في تاريخ ممثل الصعيد.