واصل فريقا الجهراء والقادسية تفوقهما في المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد لكرة السلة، بعد فوز الاول على الصليبيخات 85-72، والثاني على الشباب 101-73، خلال المباراتين اللتين اقيمتا امس الاول على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المجموعة.

وبذلك يرتفع رصيد كل من الجهراء والقادسية الى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من 3 مباريات، كما ارتفع رصيد الصليبيخات إلى 3 نقاط، متساويا مع العربي، وارتفع رصيد الشباب إلى نقطتين.

Ad

وتقام البطولة بنظام الدوري من مجموعتين، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، ويلعبان بنظام "المقص" في الدور قبل النهائي، على أن تقام المباراة النهائية في 6 مايو المقبل.

لكن مباراة القادسية مع الشباب تشهد منافسة حقيقية، بعد أن سيطر الاصفر على مجريات اللقاء بشكل كبير منذ البداية، حيث حاول الشباب مجاراة منافسه في بعض أوقات المباراة، إلا أن الفارق الفني الكبير رجح كفة القادسية في النهاية.

وعلى النقيض، عانى الجهراء كثيراً لتجاوز منافسه الصليبيخات، حيث استطاع الاخير ان يكون ندا قويا لمنافسه في بداية المباراة، الا ان الربع الاخير بدأ الجهراء يفرض سيطرته على المباراة وينهيها لمصلحته.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم منافسات المرحلة الرابعة من المجموعة، حيث يلتقي العربي مع القادسية في السادسة مساء على صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر، تليها مباشرة مباراة الصليبيخات والشباب على نفس الصالة.