80 صورة لأساتذة «الأساسية» بالأبيض والأسود في معرض «التصوير الفوتوغرافي»

الشاهين: نطمح إلى تقديم برامج وفعاليات مشابهة على مستوى الكويت

نشر في 30-04-2018
آخر تحديث 30-04-2018 | 00:02
نظم قسم تكنولوجيا التعليم في كلية التربية الاساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب صباح أمس، معرض التصوير الفوتوغرافي بفن الابيض والاسود لاعضاء هيئة التدريس في الكلية، بمشاركة 80 صورة لاعضاء هيئة التدريس من مختلف الأقسام العلمية برعاية عميد الكلية د. فهد الرويشد، وحضور العميد المساعد للشؤون الأكاديمية في الكلية د. عبدالله الشاهين.

وقال العميد المساعد للشؤون الأكاديمية في الكلية د. عبدالله الشاهين، ان الكلية تطمح عبر قسم تكنولوجيا التعليم الى تقديم برامج وابتكار وفعاليات تهتم بالصور تكون على مستوى دولة الكويت، وتشمل المؤسسات الاخرى، لافتا إلى أنها جانب جديد وطريقة مبتكرة لتصوير الاساتذة في الكلية بأماكن وأوضاع مختلفة، متمنيا توسعة هذه المعارض وأن تكون على مستوى الهيئة.

وذكر الشاهين أن المعرض شمل إبداع المنظمين والمشرفين على المعرض، لافتا إلى التقاط خمسة آلاف صورة للاساتذة في الكلية الى ان تم حصرها في 80 صورة وعرضها بالمعرض.

ومن جانبها، قالت رئيسة قسم تكنولوجيا التعليم في الكلية د. خلود النجار ان فكرة تنظيم معرض الصور جاءت نتيجة تعدد الاقسام العلمية في الكلية والتي بلغت 20 قسما، بحيث حدثت قلة في التعارف والاجتماع بين اعضاء هيئة التدريس، فتعمدنا اذابة التباعد بين الاساتذة من خلال تجميع الاساتذة تحت مشروع واحد هو التصوير بالابيض والاسود.

ومن جهته، قال عضو هيئة التدريس في قسم تكنولوجيا التعليم في الكلية فهد البناي، ان «المعرض شمل تقديم 80 صورة للاساتذة في الكلية بحيث شددنا على اظهار الجانب الفني والعفوي في الصور، وان هذه الفعالية تأتي بمثابة تكريم على الجهود المبذولة للطاقم التدريسي في الكلية وتم الاصرار على ان نضع لهم شيئا مميزا بطريقة مختلفة حتى تحوز رضاء الجميع».

وبين البناي ان هناك العديد من الصور الخاصة لاعضاء هيئة التدريس سوف تهدى لهم من قبل القسم، مبينا ان الهدف من إقامة المعرض جمع الاقسام العلمية تحت نشاط واحد، لان كل الاقسام في الكلية شاركت معنا في هذا المعرض.

back to top