الديحاني أفضل منسق خليجي في جائزة بن راشد

نشر في 30-04-2018
آخر تحديث 30-04-2018 | 00:00
الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة، المشرف العام على فرق الجائزة، فيصل المقصيد
الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة، المشرف العام على فرق الجائزة، فيصل المقصيد
حققت الكويت، ممثلة بوزارة التربية، إنجازا تربويا جديدا على مستوى الخليج العربي بإعلان فوز المنسق العام لمؤسسة جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، المدير العام لمنطقة مبارك الكبير، منصور الديحاني، كأفضل منسق خليجي مشارك للدورة العشرين في دبي أمس.

وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة، المشرف العام على فرق الجائزة، فيصل المقصيد، في تصريح صحافي، إن هذا الإنجاز التربوي جاء بتضافر الجهود بين فرق عمل الجائزة، وبعمل دؤوب لمنسق الجائزة، مبينا أن دعم وزير التربية د. حامد العازمي والوكيل د. هيثم الأثري كان له الأثر البالغ والحماس المحفز لفرق العمل وللمتسابقين في وضع هدف تحقيق الإنجازات التربوية التي تضاف إلى سجل وزارة التربية طوال مسيرة المشاركة في الفعاليات والمنافسات التعليمية، والتي تؤكد أن وزارة التربية تواصل تحقيق الإنجازات عبر قدرات أبنائها الطلبة والطالبات للوصول إلى القمة والنجاح.

ورفع المقصيد التهاني لسمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء ولكافة العاملين في وزارة التربية بمناسبة هذا الإنجاز الذي يعد تمكينا لقدرات الكويت التعليمية، وتفوقا في مجال العمل التربوي، مشيدا بجهود الديحاني التي أثمرت هذا الإنجاز.

back to top