أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف، أن التعاون بين الهيئة وأكاديمية باريس يعد نموذجا للتعاون البناء والمثالي الذي نتج عنه تحقيق العديد من الانجازات، معربا عن سعادته لحصول أربعة معاهد في "الهيئة" على الاعتماد المؤسسي والمهني، هي: "المعهد الصناعي (صباح السالم)، والمعهد الصناعي (الشويخ) ومعهد التمريض، ومعهد التدريب الإنشائي"، وذلك يعتبر قفزة كبيرة لمواكبة أحدث نظم التدريب.

وأقام مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفل تكريم للمعاهد التدريبية الحاصلة على شهادات الاعتماد المؤسسي والمهني من أكاديمية باريس، برعاية وحضور المدير العام للهيئة د. علي المضف، وحضور ممثل السفيرة الفرنسية مستشار التعاون الثقافي لدى سفارة فرنسا بالكويت سيدريك دوفيه، ومدير أكاديمية باريس د. جان ميشيل وعدد كبير من قياديي الهيئة، وذلك على مسرح مركز ابن الهيثم بالعديلية.

Ad

وشدد المضف بضرورة الالتزام بجودة التعليم وترسيخ ثقافة الاعتماد الاكاديمي.

من جانبه، أكد نائب المدير العام لقطاع التدريب م. طارق العميري أن جهود جميع العاملين بالمعاهد التدريبية هي التي أدت الى الحصول على الاعتماد المؤسسي والمهني، مؤكداً التطلع الدائم الى تحسين مستوى المخرجات واعتماد كل البرامج والتخصصات من اكبر الجهات العالمية.

وأكد ممثل السفيرة الفرنسية مستشار التعاون الثقافي لدى سفارة فرنسا بالكويت، أن التعاون بين الهيئة واكاديمية باريس مثالي وعملي، آملاً أن يستمر التعاون في تقييمه وتقديمه كمثال للسلطات العليا في البلدين، متوجهاً بخالص شكره للمدير العام للهيئة ومدير اكاديمية باريس ومديري المعاهد وفرق التفتيش والمدربين من اكاديمية باريس.

من جانبه، أعرب مدير اكاديمية باريس د. جان ميشيل، عن خالص امنياته بزيادة التعاون والشراكة بين الهيئة وبين اكاديمية باريس.