تظلمات وشكاوى في «الهيئة» لإحالة مديرين إلى التقاعد

تغيير اللوحات الإرشادية لمبنى «الهيكلة» خلال أيام

نشر في 01-05-2018
آخر تحديث 01-05-2018 | 00:00
No Image Caption
مازال دمج برنامج إعادة هيكلة القوى والعاملة والجهاز التنفيذي للدولة مع الهيئة العامة للقوى العاملة يعاني تخبطاً في القرارات وسط امتعاض شديد من بعض الموظفين.

وقالت مصادر مطلعة إن بعض مديري الادارات الحاليين والمراقبين في برنامج إعادة الهيكلة، الذين صدرت بحقهم إحالة للتقاعد سجلوا تظلمات وشكاوى لدى ديوان الخدمة المدنية بسبب قرار نائب المدير العام للهيئة مبارك العازمي، مبينة أن قرار الإحالة غير قانوني ويشكل تعديا على صلاحيات الامين العام والوكيل في برنامج إعادة الهيكلة.

وأوضحت المصادر أن المديرين المعرضين للتقاعد، تدرجوا في القنوات القانونية للنظر في أحقيتهم بالبقاء على رأس عملهم، لافتة إلى أن هذا الموضوع من الممكن أن يتطور لتسجيل قضية بحق قرار الإحالة.

من جهة أخرى، علمت «الجريدة»، من أحد مصادرها، أن الهيئة العامة للقوى العاملة ستغير جميع اللوحات الارشادية الموجودة على مبنى برنامج إعادة الهيكلة في منطقة الرقعي باسم الهيئة خلال ايام، ليكون هذا المبنى مبناها الرئيسي، بعد صدور قرار مجلس الوزراء بتعيين المدير الجديد. وأضاف المصدر أنه تم إلغاء اسم برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي من جميع المناقصات والممارسات، وكذلك المخاطبات والكتب الرسمية الخارجة، وعدم استقبال اوراق أو أي وارد، ما لم تكن باسم الهيئة.

back to top