«الجنرال» يوافق على التجديد لـ «الأخضر»

نشر في 01-05-2018
آخر تحديث 01-05-2018 | 00:00
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
علمت "الجريدة" أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، محمد إبراهيم، أبدى موافقته لتجديد تعاقده مع "الأخضر" لموسم جديد، لكن وفق شروط لابد من تلبيتها خلال الشهر الجاري.

وأكدت مصادر عرباوية، أن "الجنرال" وإدارة الفريق لديهما الرغبة في استمرار العمل معاً، لتوفير عامل الاستقرار للفريق، الذي بدأ يتحسن مردوده في الأشهر القليلة الماضية.

وأوضحت أن "الجنرال" أبلغ إدارة "الأخضر"، بأنه لا يمانع التجديد، ويرى أن هناك إمكانية كبيرة لتطوير الفريق، والنهوض به نحو المقدمة وبقوة، لكن بشرط توفير تدعيمات قوية تكون عوامل مساعدة لانطلاقته في الموسم المقبل.

وتابعت: "وضع (الجنرال) قائمة بـ 10 أسماء، طلب التعاقد مع 6 منها على أقل تقدير، قبل نهاية عقده بنهاية الموسم خلال الشهر الجاري"، مشيرة إلى أن القائمة تحتوي على 4 لاعببن محليين طلب التعاقد مع اثنين منهم، و6 محترفين طلب التعاقد مع 4 منهم.

وأضافت المصادر: "يرى (الجنرال) أن التعاقد مع الأسماء المطلوبة أفضل أساس لتقديم نتائج مميزة مع الفريق بالموسم المقبل، وضمان عدم تكرار الكبوات التي تعرَّض لها (الأخضر) خلال الموسم الجاري".

المطالبات المالية

على الصعيد ذاته، يسابق مجلس إدارة العربي الزمن حاليا، لتوفير ما لا يقل عن 300 ألف دولار، لتسوية القضية المرفوعة من المدافع السنغالي خليفة سنكاري، قبل أن تنتهي المهلة المحددة من الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الشهر الجاري.

وتعرَّض العربي لعقوبة منعه من تسجيل لاعبين جدد لفترتين متتاليتين، بسبب قضايا مالية لمحترفين سابقين.

back to top