الغانم: 10 مايو جلسة التصويت على طرح الثقة في الوزيرين الصبيح والرشيدي

نافيا ما تم تسريبه حول ما دار في الجلسة السرية عبر التواصل الاجتماعي

نشر في 02-05-2018 | 09:34
آخر تحديث 02-05-2018 | 09:34
الوزيران بخيت الرشيدي وهند الصبيح
الوزيران بخيت الرشيدي وهند الصبيح
قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم اليوم الأربعاء إن طلب طرح الثقة في وزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي سيؤجل إلى العاشر من شهر مايو الجاري للتصويت عليه في جلسة خاصة مع طلب طرح الثقة بوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.

وأضاف الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب انتهاء الجلسة الممتدة من أمس الثلاثاء إن "المجلس انتهى من يوم ماراثوني رقابي تمت فيه مناقشة ثلاثة استجوابات".

وأوضح أن الحكومة تقدمت بطلب السرية في استجواب سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المقدم من النائب حمدان العازمي نافيا صحة ما تم تسريبه حول ما دار في الجلسة السرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدا أن "الاستجواب انتهى بعدم تقديم أي اقتراحات أو طلبات عدم تعاون".

وأعرب رئيس مجلس الأمة عن شكره للنواب على تعاونهم لإنهاء الماراثون الرقابي".

وكان الغانم أعلن تقدم 10 نواب بطلب لطرح الثقة في وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح عقب الانتهاء من مناقشة الاستجواب المقدم لها من النائب صالح عاشور.

كما أعلن في ذات الجلسة أن 10 نواب تقدموا بطلب لطرح الثقة في وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي عقب انتهاء مناقشة الاستجواب المقدم له من النائبين عمر الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين. (النهاية)

ن م ع / ن ش / م ص ع

back to top