يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري جلسة خاصة مع حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مناقشته عن أسباب تراجع النتائج وآخرها الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي وقبلها بأيام الهزيمة أمام الزمالك في الأسبوع الأخير بالدوري.

وجددت إدارة الأهلي الثقة بحسام البدري والتأكيد على عدم التراجع عن تجديد عقده، خصوصاً أن الفريق يبدأ خوض منافسات دوري المجموعات بدوري الابطال الافريقي حينما يستضيف الترجي التونسي غدا الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

Ad

ويسعى الخطيب إلى تهيئة المناخ المناسب للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الترجي من أجل المنافسة بقوة على التتويج ببطولة افريقيا لأنه الهدف الأول لمجلس الإدارة خلال الموسم الحالي. وعاد الخطيب إلى القاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بعد رحلة علاجية في الإمارات وألمانيا عقب إجرائه جراحه في "العمود الفقري".

ومن المنتظر أن يحسم رئيس الأهلي مع البدري الصفقات التي يحتاجها لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها البحث عن مدافع وصانع ألعاب ومهاجم وظهير أيسر.

خصم 50 ألف جنيه من اللاعبين

إلى ذلك، أبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي الإدارة المالية بالنادي بخصم 50 ألف جنيه من كل لاعب بفريق الكرة الأول بسبب الخروج من كأس مصر في ظل قناعة الجهاز الفني وإدارة النادي أيضا بأن بعض اللاعبين تخاذلوا سواء في مباراة الاسيوطي أو مواجهة الزمالك في القمة 116 التي خسرها الأحمر أيضا بهدفين لهدف في ختام مسابقة الدوري الممتاز وهو ما جعل بعض الجماهير تهاجم البدري وتطالب برحيله.

تهديد المقصرين بالاستبعاد النهائي

من جانبه، عقد البدري جلسة عاصفة مع لاعبي الفريق أعرب فيها عن استيائه من مستوى البعض، وهدد باستبعاد المقصرين من المباريات وخروجهم من حساباته نهائيا إذا استمروا على نفس المستوى.

وقال المدير الفني للأهلي في حديثه مع اللاعبين إنه لن يتردد في مضاعفة عقوبة الخصم من مستحقاتهم المالية إذا تلقى الفريق هزيمة جديدة في البطولة الإفريقية.

ويختتم الأهلي مساء اليوم (الخميس)، استعداداته لمواجهة الترجي، ويستعيد الفريق جهود لاعبه علي معلول بعد ان تعافى من الإصابة، فيما يغيب وليد أزارو وجونيور أجاي للإصابة.

وردة يجدد رفض العودة

على جانب آخر، جدد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني رفضه العودة لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لرغبته في مواصلة مشواره الاحترافي والانتقال إلى ناد كبير في أوروبا.