قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان تجديد عقد البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للفريق لمدة عام جديد من أجل بث روح الاستقرار الفني في مباريات الموسم الكروي المقبل والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري مثلما حدث في الموسم الحالي.

جاء إقدام مجلس الإسماعيلي على تلك الخطوة بعد نجاح المدرب البرتغالي في قيادة الفريق منذ قدومه لتولي المهمة في منتصف الموسم، خصوصاً أنه اقترب من حسم لقب الوصيف بالدوري وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن حظوظه في حصد لقب كأس مصر هذا العام كبيرة لاسيما بعد خروج الأهلي من البطولة.

Ad

ومن المنتظر توقيع العقود الجديدة رسمياً عقب لقاء الإسماعيلي المؤجل بالدوري أمام المصري البورسعيدي والذي سيكون له دور كبير في حسم لقب الوصيف.

وطلبت إدارة الإسماعيلي من بيدرو تحديد الصفقات التي يريد التعاقد معها من أجل تدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

على جانب آخر، يباشر الإسماعيلي تدريباته استعداداً لمباراة نصف نهائي كأس مصر المقرر لها الاثنين المقبل، إذ ينتظر الفريق الفائز من الزمالك والإنتاج الحربي.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، حرص بيدور على تخصيص فقرة للتدريب على ضربات الجزاء تحسباً للجوء إليها في الكأس، كما عاد محمد فتحي لاعب وسط الفريق إلى المران الجماعي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي من الإصابة التي كان يعانيها.