المحري: مساندة مشاريع الشباب... وتطوير الجُزر

افتتح مقره الانتخابي ودعا إلى كثافة المشاركة في العرس الديمقراطي المرتقب

نشر في 03-05-2018
آخر تحديث 03-05-2018 | 00:02
حدد المحري أبرز عناوين برنامجه الانتخابي للمجلس البلدي، وشدد على اهتمامه بالأراضي الصناعية ومساعدة الشباب أصحاب الأعمال المتوسطة وتخصيص الأراضي الإسكانية.
طالب مرشح الدائرة الثانية لانتخابات المجلس البلدي 2018، عبدالله المحري، الناخبين والناخبات بالمشاركة بالتصويت في يوم الاقتراع المقرر في الثاني عشر من مايو الجاري، والمشاركة الفعلية الجادة، وكسر القاعدة للانتخابات الماضية، التي كانت المشاركة فيها ضعيفة ولم ترق الى حجم انتخابات «البلدي».

وقال المحري في كلمة له خلال استقباله الناخبين في مقره الانتخابي بمنطقة المنصورية أمس الأول، إن هناك أفكارا واجب تطبيقها في حال وصوله إلى قاعة جابر الأحمد في المجلس البلدي، منها الأراضي الصناعية ومساعدة الشباب أصحاب الأعمال المتوسطة وتخصيص الأراضي الإسكانية.

وبين أن العمل ينصب في هذه المرحلة على خدمة الوطن والمواطن، والدفاع عن المصالح العامة، و»من أجل الكويت نعمل وسنعمل حتى النهوض بها في بيئة الأعمال التنموية»، مشيداً بالدور الذي قدمه المجلس البلدي من خلال أعضائه في المراحل السابقة.

وحث الشباب من الجنسين على المشاركة في المرحلة القادمة، وخصوصا يوم الاقتراع وإيصال من يرونه مناسبا من مرشحي المجلس البلدي في كل الدوائر، ووضع مصلحة البلاد فوق كل الاعتبارات، متمنيا التوفيق لجميع المرشحين.

وشدد المحري على مساندة الشباب، خاصة أصحاب المشاريع الصغيرة الذين بحاجة الى تسهيل في إجراءات مشاريعهم وتبسيط في تشريع القوانين التي تحفزهم على الاستثمار وتكوين بيئة خصبة لتلك المشاريع حتى ننهض بالمجال الاقتصادي بأياد كويتية شبابية.

مشاريع عمرانية

وأضاف أن الكويت مقبلة على مشاريع عمرانية كبرى وعملاقة، وإقامة مدن سكنية جديدة، إضافة إلى تنمية الجزر، مشيرا إلى أن دور أعضاء المجلس البلدي في هذا المجال مهم جدا من خلال دراسة المشاريع وإقرارها بعد بحثها مع الجهات المعنية الأخرى.

وبين أن المجلس البلدي سينظر ويدرس بالتعاون مع الجهاز الفني المشاريع بتأن، مؤكدا أنه يجب علينا أن نعمل على أن تسير هذه المشاريع بمسارها الصحيح من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد أن مشاريع إعادة تأهيل الجزر تحتاج إلى دراسة في ظل وجود معوقات كبرى في بعض هذه الجزر وتحتاج إلى حلول سريعة، ولا تؤثر هذه المشاكل على البيئة الكويتية، مشيرا إلى أن من أبرز هذه المشاكل هي مخلفات البناء والتجاوزات القائمة على أملاك الدولة.

back to top