مسؤولو «يد الكويت» سعداء بالثنائية الخامسة

نشر في 03-05-2018
آخر تحديث 03-05-2018 | 00:00
No Image Caption
سيطرت الفرحة والشعور بالمسؤولية على إداريي ولاعبي فريق الكويت لكرة اليد، بعد تمكنهم من تحقيق ثنائية الدوري والكأس للمرة الخامسة على التوالي، وذلك عقب فوزهم على كاظمة 27-24 في المباراة النهائية لبطولة الكأس أمس الأول، ليفرض الكويت نفسه "زعيماً" للعبة من دون منافس في الفترة الأخيرة، ويضع على كاهل الجميع مسؤولية الحفاظ على هذا الإنجاز مستقبلاً.

حفل تكريم للاعبين

وأعرب نائب رئيس النادي، خالد الغانم، عن سعادته بتحقيق الثنائية للموسم الخامس على التوالي، وقال: "المباراة كانت قوية أمام خصم محترم، لم نلعب مباراة بهذا المستوى الفني العالي منذ فترة، أرفع القبعة لفريق كاظمة المنظم الذين يضم لاعبين قاتلوا طوال اللقاء بقيادة جهاز فني جيد"، ووعد الغانم بإقامة حفل تكريم للاعبين وتسليمهم المستحقات المالية نظير فوزهما بثنائية هذا الموسم.

مواصلة العمل

من جهته، بارك نائب مدير اللعبة، قايد العدواني، للجميع الحصول على اللقب، مؤكدا أن جميع الأندية كانت تنشد الفوز على الكويت، لأن الفوز على البطل بطولة في حد ذاته، وقال: "نحمد الله أننا حافظنا على سجل الفريق خاليا من الهزائم منذ مايو 2013، وهذا رقم قياسي سجل بأسماء لاعبينا ومن خلفهم مجلس الإدارة، وسنواصل العمل بنفس الكفاءة للحفاظ الانجاز".

الوصول إلى القمة سهل

بدوره، أكد مدرب الفريق، الجزائري سعيد حجازي، أن الوصول إلى القمة سهل، لكن المحافظة عليها صعبة، ونجاح الكويت في الفوز بلقبي الدوري والكأس للموسم الخامس على التوالي من دون أي خسارة أمر صعب للغاية.

وأثنى حجازي على كاظمة قائلا: "كاظمة قدم موسما استثنائيا، وتطور بصورة كبيرة هذا الموسم بعد التعاقد مع مدرب جيد ولاعبين مميزين، إضافة إلى وجود أفضل حارس مرمى هذا الموسم في الفريق هو عبدالعزيز الظفيزي الذي لولا تألقه لتمكنا من الفوز بالمباراة في الوقت الأصلي".

أبطال على قدر المسؤولية

بدوره هنأ مشرف فريق الكويت راشد الصقر الجميع بالحصول على اللقب، وقال: "اللاعبون كانوا أبطالا قدر المسؤولية، ونجحوا في الحفاظ على موقعهم، وأسعدوا جماهير الأبيض العريضة، وأشكر الجميع خاصة الجهاز الفني والطبي للفريق بقيادة الجزائري سعيد حجازي".

back to top