«السكنية»: تسليم 20 مبنى حكومياً جديداً في «صباح الأحمد» بعد أسبوعين

نشر في 03-05-2018
آخر تحديث 03-05-2018 | 00:03
No Image Caption
تعكف المؤسسة العامة للرعاية السكنية على تسليم 20 مبنى حكوميا جديدا في الضاحية C بمدينة صباح الأحمد السكنية، بعد أسبوعين كما هو مقرر، على أن يتم تسليم 22 مبنى عاما أخرى نهاية أغسطس المقبل.

وحصلت "الجريدة" على تقرير حديث عن أعمال استكمال المباني العامة في الضاحية C بمدينة صباح الأحمد، كشف أن المؤسسة ستسلم المباني العامة العشرين في 16 الجاري، علما بأن إطلاق التيار الكهربائي سيكون نهاية الجاري.

وعن المباني التي سيتم تسليمها بعد أسبوعين، ذكرت الإحصائية انها تضم مدرستين للمرحلة الابتدائية منها في قطعة 1 من الضاحية C للبنين، وأخرى للبنات في قطعة 3 من الضاحية ذاتها، سيتم تسليمهما الى وزارة التربية، الى جانب تسليم روضة للأطفال في قطعة 2.

ولفتت الإحصائية الى تسليم مبنى لبلدية الكويت ووحدة اجتماعية تابعة لوزارة الشؤون ومكتبة تابعة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، الى جانب فرع للغاز، وتسليم 3 مجاميع للمحلات في القطع 1 و2 و3.

وتزامناً مع حلول شهر رمضان، كشفت الإحصائية عن تسليم 4 مساجد لوزارة الأوقاف في الضاحية C في القطع 1 و2 و3 و4، مع وجود سكن للإمام والمؤذن في كل مسجد، وتسليم مسجد رئيس مع سكن للإمام والمؤذن.

وعن المباني التي سيتم تسليمها في أغسطس المقبل، أفادت الإحصائية بأنه سيتم تسليم ثانوية للبنات الى وزارة التربية، ومدرستين للمرحلة الابتدائية واحدة للبنين في قطعة 2، وأخرى للبنات في قطعة 3، وروضة للأطفال في قطعة 4.

وسيشمل أغسطس تسليم مخفر للشرطة لوزارة الداخلية، الى جانب تسليم مبنى لخدمة المواطن وآخر لمكتب البريد تابع لوزارة الخدمات، ومركز لتنمية المجتمع لوزارة الشؤون، مبينة أن هناك مبنى لمركز صحي عام لوزارة الصحة مع مبنى إسعاف فرعي.

وتشمل دفعة تسليم اغسطس سوقا مركزية وخزان مياه للري، علاوة على تسليم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية مساجد أخرى محلية في الضاحية ذاتها .

تسليم 22 مبنى في أغسطس... وإطلاق الكهرباء نهاية الشهر الجاري
back to top