«التجارة»: مراقبة الأسواق المركزية في رمضان المبارك

نشر في 03-05-2018 | 11:39
آخر تحديث 03-05-2018 | 11:39
أرشيفية
أرشيفية
أكد الوكيل المساعد لشؤون الرقابة وحماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة الكويتية عيد الرشيدي أن قطاع الرقابة بالوزارة وضع خطة متكاملة لمراقبة التنزيلات والعروض الخاصة في الأسواق المركزية خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الرشيدي في تصريح للصحفيين اليوم عقب افتتاحه معرض الغذاء والأواني الرمضاني الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي إن المعرض أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه الجميع كل عام قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن مفتشي قطاع الرقابة سيكونون موجودين خلال فترة إقامة المعرض لرصد أي مخالفات وذلك بالتعاون مع إدارة المعرض.

وأوضح أن المعرض حدث مميز يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين كما يفسح المجال للتنافس بين الشركات لتوفير أفضل العروض آملاً أن تحقق الشركات المشاركة في المعرض أهدافها المرجوة.

من جانبه، قال مدير المعرض عماد الهارون إن المعرض يعد حدثاً مميزاً في الكويت لناحية توقيته ونوعيته ويأتي تنظيمه إيماناً من شركة معرض الكويت الدولي بأهمية هذا القطاع لاسيما أنه من القطاعات الاقتصادية المهمة في البلاد.

وأضاف الهارون أن المعرض يعد واحداً من أهم وأكبر الفعاليات في مجال المعارض الاستهلاكية التي تشهدها الكويت قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

يذكر أن معرض الغذاء والأواني الرمضاني تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي ويستمر 13 يوماً بمشاركة أكثر من 250 شركة متخصصة في مجال الغذاء.

back to top