«Arabs Got Talent» حط الرحال في الكويت ضمن جولة عربية أوروبية

نشر في 04-05-2018
آخر تحديث 04-05-2018 | 00:05
جانب من اختبارات «Arabs Got Talent» بالكويت
جانب من اختبارات «Arabs Got Talent» بالكويت
حط فريق عمل برنامج "Arabs Got Talent" الرحال في الكويت، ضمن جولة البرنامج التي تشمل دولا عربية وأوروبية عدة، استعدادا للموسم السادس، وشهد مقر أكاديمية لوياك توافد العديد من المواهب الشابة في مختلف المجالات، ومن جنسيات مختلفة للتقدم للاختبارات الأولية.

واستقبلت لجنة المشاهدة والاختيار من الثالثة عصر أمس الأول حتى التاسعة مساء الراغبين في خوض تلك التجربة المختلفة، حيث اعتلى المسرح العديد من الشباب والفتيات من مختلف الاعمار للتعبير عن أنفسهم.

وشغل الغناء حيزا كبيرا من اهتمامات المتقدمين باللغتين العربية والإنكليزية، ثم جاء الاستعراض والعزف والتمثيل، إلى جانب بعض المواهب الاستثنائية التي لاقت استحسان اللجنة، واحتل مسرح كبير ردهة المدرسة القبلية، وفي خلفيته شاشة ضخمة لتسهيل المهمة على المشتركين، لاسيما ممن يتطلب أداؤهم بعض المساندة التقنية من حيث عرض فيديوهات.

ومن المقرر أن تتجه اللجنة في خضم جولتها إلى أوروبا، حيث سيكون المجال متاحا أمام من يملك موهبة غير مألوفة من العرب المقيمين هناك. وكانت إدارة قناة "إم بي سي" أعلنت رسميا عودة برنامج "Arabs Got Talent" في موسم جديد، عبر حسابها في "تويتر".

وجاء نص الإعلان كالتالي: "هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات؟ هل تعتبر موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحق الوصول إلى الجمهور؟... اترك المرآة، وودّع أصدقاءك، وانضم إلينا في الموسم السادس من Arabs Got Talent...

back to top