رادي يعلن قائمة الأزرق «كاملة» غداً

نشر في 04-05-2018
آخر تحديث 04-05-2018 | 00:05
No Image Caption
يحصل لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على راحة من التدريبات اليوم، على أن يتابع الجهاز الفني للمنتخب مباراتي الدور قبل النهائي اليوم، حيث يضع المدرب الصربي رادي اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، ورفض كشف النقاب عنهم، تحت مجهره، تحسبا لإصابة أحد منهم، أو استبدال لاعب بآخر، على أن يتم إعلان القائمة كاملة صباح غد، والتي تضم 23 لاعبا.

يذكر أن رادي قرر عدم ضم أي من لاعبي السالمية، بسبب مشاركة السماوي في الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية، ما يعني غيابهم عن مباراتي الأزرق مع فلسطين ومصر يومي 11 و25 الجاري.

ومن المقرر أن يباشر المنتخب تدريباته غدا، ثم يتدرب الأحد والاثنين على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، ثم يحصل المنتخب على راحة 8 الجاري، على أن يدخل المنتخب معسكرا مغلقا في فندق جميرا المسيلة 9 منه، على أن يتدرب في اليوم ذاته واليوم التالي على استاد جابر، استعدادا لمواجهة فلسطين 11 الجاري.

وعقب مباراة فلسطين يحصل المنتخب على راحة يومي 12 و13، ثم يستأنف تدريباته يومي 14 و15 على ملعب الاتحاد، قبل أن يحصل مجددا على راحة لمدة 3 أيام، ليعاود تدريباته أيام 19 و20 و21 على ملعب الاتحاد، ثم يحصل على راحة في اليوم التالي، ليدخل معسكرا تدريبيا يوم 23، استعدادا لمباراة منتخب مصر.

back to top