خاص

العدساني: أرفض طرح الثقة بالوزيرين ولن أنزل لمستوى «الانحطاط السياسي»

أكد لـ الجريدة. استعداده لسماع كل الآراء بشأن «تعديل التأمينات»

نشر في 04-05-2018
آخر تحديث 04-05-2018 | 00:09
 النائب رياض العدساني
النائب رياض العدساني
أعلن النائب رياض العدساني رفضه طرح الثقة بوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، "فأنا أول من قدمت لها مستندات تخص مخالفات جمعية الثقلين، وبالفعل أثبتت وزارات الشؤون والداخلية والأوقاف مدى صحة الكلام الذي قدمته لها".

وكشف العدساني، لـ "الجريدة"، عن عدم طرحه الثقة بوزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي أيضاً؛ "لأسباب أبرزها قصر المدة التي تولى فيها الوزارة، وأن المواضيع التي أثيرت كلها كانت قبل فترته، فضلاً عن أن رئيس المجلس الأعلى للبترول هو رئيس الوزراء".

إلى ذلك، شكر العدساني "أبناء الشعب الكويت الوفي الكريم على الاتصالات التي وردتني، بعد تصريح النائب الحميدي السبيعي بالإساءات إلي"، مؤكداً أنه لن ينزل "لهذا المستوى من (الانحطاط السياسي)، وسأتجاهل هذه الإساءات وأترفع عنها".

في سياق آخر، أبدى العدساني ترحيبه بالاستماع إلى آراء الجهات المعنية في التعديل الذي قدمه بشأن استبدال عضو غرفة التجارة والصناعة في مجلس إدارة التأمينات الاجتماعية بآخر من وزارة التجارة والصناعة.

وأعرب عن استعداده "لسماع كل وجهات نظر الجهات المعنية، ومنها الغرفة، وتبادل الأفكار فيما يخص اقتراحه"، موضحاً أن "الأجهزة الرقابية أكدت وجود تعارض مصالح في ظل وجود الغرفة بمجلس إدارة التأمينات".

back to top