دينيي: سنقدم كل شيء من أجل الرقم القياسي

نشر في 05-05-2018
آخر تحديث 05-05-2018 | 00:00
 المدافع الدولي لوكاس دينيي
المدافع الدولي لوكاس دينيي
أكد المدافع الدولي الفرنسي لوكاس دينيي، في مقابلة حصرية لوكالة فرانس برس، أن فريقه برشلونة الإسباني "سيقدم كل شيء" في مواجهة الـ"كلاسيكو" المقررة غدا ضد الغريم ريال مدريد، من أجل محاولة المحافظة على السجل الخالي من الهزائم في الدوري المحلي هذا الموسم.

واعترف دينيي (24 عاما) أنه لم يكن يتوقع أن يعيش فريقه موسما ناجحا، أقله على الصعيد المحلي، بعد خسارة البرازيلي نيمار لمصلحة باريس سان جرمان الفرنسي والسقوط في مباراتي الكأس السوبر أمام ريال، مضيفا "كنت أتمنى (النجاح)، لأننا نلعب لأحد أعظم الأندية في العالم، وبالتالي نطمح على الدوام في احراز أكبر عدد ممكن من الألقاب".

وواصل "هذا ما حصل معنا وهذا أجمل ما في كرة القدم".

واعتبر دينيي أن توجه برشلونة ليكون أول فريق ينهي موسما من 38 مرحلة دون هزيمة في تاريخ الدوري الإسباني، يظهر "الثبات في المستوى، والعمل الهائل الذي يقوم به الفريق كله طوال الموسم. إنه رقم قياسي تسعى المجموعة كلها لتحقيقه. إنه شيء مهم جدا بالنسبة لنا، وسنقدم جميعنا كل شيء من أجله".

ومن أجل أن يحقق هذا الإنجاز، على برشلونة أن يمر الأحد بريال مدريد الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث تواليا، وسيحاول الفوز باللقب للمرة الثالثة تواليا أيضا والثالثة عشرة في تاريخه.

واعتبر دينيي أن المواجهة مع النادي الملكي "هي أهم مباراة في العالم، بكل بساطة. إنها إحدى المباريات الأكثر متابعة في العالم. الجميع ينتظر هذه المباراة وهذا شيء رائع. هناك خصومة بين الفريقين تعود إلى زمن طويل مضى، وبإمكانك أن تشعر بهذا الأمر على مستوى المشجعين واللاعبين. هناك حقا أجواء استثنائية".

back to top