الأهلي والزمالك في موقعة حسم بطل دوري اليد

نشر في 05-05-2018
آخر تحديث 05-05-2018 | 00:00
No Image Caption
يلتقي في السابعة مساء اليوم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي بنظيره الزمالك، في إطار نهائي دوري المحترفين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويشهد هذا اللقاء صراعا قويا بين كلا الفريقين، خصوصا أنه سيكون حاسما في تحديد البطل، إذ يسعى الأحمر إلى الثأر من الفريق الأبيض، الذي فاز في آخر مواجهة بينهما بلقب السوبر الإفريقي بنتيجة 21-20، فيما كانت مواجهة الدورة المجمعة الأولى من النهائيات شهدت فوز الأهلي بنتيجة 21-18.

كانت الجولة قبل الأخيرة أقيمت أمس، والجريدة ماثلة للطبع، بمباريات بين كل من الأهلي مع طلائع الجيش، والزمالك مع هليوبوليس، وسبورتينغ مع سموحة.

وفضل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مديره الفني عاصم حماد، الدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الطلائع بيومين، للحرص على فرض أكبر قدر من التركيز على اللاعبين، نظرا لأهمية الاستمرار في تقديم العروض القوية، وضمان الفوز بلقب بطولة الدوري، في حين فضّل الجهاز الفني للزمالك الذي يقوده مجدي أبوالمجد الاستمرار في برنامجه الطبيعي، للاستعداد لهذه المواجهة.

ويحضر لقاء الأهلي والزمالك الليلة حاملو بطاقات الاتحاد فقط وأسر اللاعبين، ومن المنتظر أن يشهد التتويج حضور أعضاء مجلس إدارة كلا الناديين، ومسؤولو اتحاد اليد المصري.

back to top