أعلن نادي القادسية عدم تجديد عقد المدرب الكرواتي داليبور، الذي تولى الإشراف على تدريب الفريق الأول في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما أعلن عدم تجديد عقود الجهاز المعاون للمدرب، بما فيهم المدرب الوطني محمد المشعان.

وكان داليبور تولى مهمة الأصفر 11 نوفمبر 2015، وحتى نهاية الموسم الحالي، وقاد الفريق في 11 بطولة رسمية، حقق خلالها لقب بطولة الدوري في الموسم الأول، إلى جانب بطولة ولي العهد في الموسم الحالي.

Ad

وشارك الأصفر مع داليبور في 100 مباراة، تمكن من الفوز في 67 منها، وخسر 18، وتعادل في 10 مباريات.

وقال أمين سر القادسية حسن أبوالحسن ان ادارة النادي أبلغت المدرب رسميا، بانتهاء مهمته مع الفريق، الى جانب الجهاز الفني المعاون.

وأضاف أبوالحسن ان الادارة قررت الاستغناء عن كل المحترفين، باستثناء الغاني رشيد سوماليا، الذي غادر في اجازة خاصة، على أن يعود قبل بدء الاستعداد للبطولة العربية المقررة في 11 أغسطس، والتي سيواجه فيها الاصفر نظيره الزمالك المصري في الدور الأول، مبيناً ان سوماليا حصل على كل مستحقاته المالية قبل المغادرة.

وشدد أمين سر القادسية على أن الاستعداد للبطولة العربية، ومواجهة الزمالك المصري، سيسير على أفضل حال، في ظل رغبة كبيرة من القلعة الصفراء في ترتيب أمور الفريق مبكرا، والعمل على اعادة القادسية لمكانه بين كبار القارة الآسيوية والكرة العربية.

من جهة أخرى، كشف محترف القادسية السابق الأردني شريف النوايشة ان الحال وصل به مع الأصفر، عندما كان محترفا في صفوف الفريق، لعدم تسلم رواتبه لمدة 7 أشهر.

وارتبط النوايشة بعقد مع القادسية في الموسم الماضي، وكان أشخاص من خارج النادي تكفلوا برواتبه، لكن اللاعب واجه صعوبات، في ظل تخلي كل طرف عن واجباته.