«غانز ان روزز» تطرح نسخة جديدة من ألبومها الأول «ابيتايت فور ديستراكشن»

نشر في 06-05-2018
آخر تحديث 06-05-2018 | 00:01
«غانز ان روزز»
«غانز ان روزز»
أعلنت فرقة "غانز ان روزز" أمس الأول عن نسخة موسعة من ألبومها الأول "أبيتايت فور ديستراكشن"، الصادر في 1987، ويتضمن أغنيات لم تنشر سابقا، ونسخا غير مكتملة تظهر تطور العمل على الأغنيات المختلفة.

وتأتي هذه النسخة الجديدة من "أبيتايت فور ديستراكشن"، الذي لا يزال أكثر الألبومات الموسيقية الأولى مبيعا على الإطلاق، في وقت تحصد الفرقة التي عاشت مراحل اضطرابات في السابق ثمار جولة تدخل عامها الثالث، وتضم جميع الأعضاء، بعدما كانت تبدو مستحيلة فيما مضى.

هذه النسخة الجديدة التي تطرح للبيع في 29 يونيو، ستعرض بأنساق مختلفة، بينها قرصان مدمجان وصندوق من أربعة أقراص مدمجة، إضافة إلى أسطوانة بتقنية "بلوراي"، وكتاب صور من 96 صفحة للمغني اكسل روز.

ومن أبرز الأعمال في المجموعة النسختان المسجلة والمباشرة لأغنية "شادو اوف يور لوف"، وهي من الأغنيات الأولى لفرقة "غانز ان روزز"، لكنها لم تجد طريقها إلى ألبوم "ابيتايت".

وتضم المجموعة الغنائية أيضا أغنيتين غير منجزتين باسم "ذي بلايغ" و"نيويورك تيون"، إضافة إلى نسخ مجددة لأغنيات معروفة، بينها "هارتبريك هوتيل" لملك الروك الفيس بريسلي، ونسختين تجريبيتين لأغنية "نوفمبر راين"، التي صدرت في 1992، ولا تزال أكثر الأعمال استمرارية في سباق الأغنيات المنفردة العشر الأولى في الولايات المتحدة.

وبعد الانفصال في 1993 بالأرجنتين إثر جولة عالمية اتسمت بالفوضى بعد سنوات من الشائعات، التأم شمل "غانز ان روزز" مجددا في 2016، في إطار مهرجان كواتشيلا الموسيقي في كاليفورنيا.

back to top