طائرة القادسية أنهت عقد كعبار وتفاوض رادوفان

نشر في 06-05-2018
آخر تحديث 06-05-2018 | 00:00
محمد كعبار
محمد كعبار
اتفقت إدارة نادي القادسية مع مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي التونسي محمد كعبار على عدم تجديد عقده في الموسم الجديد بالتراضي بين الطرفين، وتتفاوض الإدارة حالياً مع مدرب أوروبي من المدرسة الصربية لقيادة طائرة الأصفر في الفترة المقبلة.

بدوره، أعرب المدرب كعبار في تصريح لـ«الجريدة» عن شكره العميق لكل من عمل معه خلال المواسم الأربعة السابقة من إداريين وفنيين ولاعبين، وخص بالشكر جماهير الأصفر، مؤكداً انه يكن لهم كل احترام وتقدير، متمنياً التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة.

الصربي رادوفان

من جهته، أكد مدير اللعبة حسين القبندي، أن إدارة اللعبة دخلت في مفاوضات جادة مع مدرب الفريق والمنتخب الوطني السابق الصربي رادوفان، وهناك مدرب صربي «شاب» آخر على طاولة المفاوضات، مشيراً إلى أن الصورة لم تتضح حالياً حول هوية المدرب الجديد.

وعن استعادة الفريق لخدمات نجمه عامر السليم، قال القبندي، إن

«إعارة السليم لنادي الكويت انتهت رسمياً بنهاية الموسم المنقضي، لأن عقد إعارته كان لموسمين، ومن المفترض أن يعود اللاعب إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، ولا توجد أي مخاطبات رسمية حتى الآن حول تجديد إعارته لنادي الكويت».

وأشار القبندي إلى أن إدارة الفريق تسعى جاهدة لدعم صفوفها بلاعبين مميزين، «خصوصاً في المراكز التي نعاني فيها نقصاً»، كاشفاً أنه يعمل في الوقت الحالي على استعادة المخضرم موسي بحروه، ليكون بجانب عبدالناصر العنزي في مركز المعد.

وذكر أن القادسية دعم الصفوف بليبرو النادي العربي علي رمضان على سبيل الإعارة مدة موسم واحد، متمنياً في ختام كلامه أن يظهر القادسية بشكل لائق في الموسم المقبل، وان يتمكن من استعادة موقعه الطبيعي على قمة الفرق المتنافسة على الألقاب المحلية.

back to top