ناصر الصباح: الشباب بناة المستقبل ومستعدون لتذليل صعوباتهم

التقى أعضاء اللجنة الإشرافية لمشروع «كفو» وأشاد بتأسيس منصة كفاءات شبابية تماشياً مع «رؤية 2035»

نشر في 05-05-2018 | 19:46
آخر تحديث 05-05-2018 | 19:46
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح أن الشباب الكويتيين هم بناة المستقبل، ونسعى دائماً إلى تذليل الصعوبات كافة أمامهم في مختلف المجالات، تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، الذي يؤكد دائماً في خطاباته السامية أهمية دور الشباب الكويتي وأنهم عصب البلاد والثروة الحقيقة للكويت.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ ناصر الصباح في دار الآثار الإسلامية، أمس، أعضاء اللجنة الإشرافية لمشروع "كفو" الذي يعتبر أحد المشاريع الشبابية، وذلك بحضور وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح ورئيس اللجنة الإشرافية في مشروع "كفو" المستشار في الديوان الأميري الدكتور يوسف الإبراهيم.

وقال النائب الأول في كلمة باللقاء، إن مشروع "كفو" وطني شبابي لتأسيس منصة تعرض الكفاءات الشبابية في بلدنا الكويت وتطور وتساعد الأشخاص في التواصل والتعاون بينهم، وتأتي تماشياً مع رؤية الكويت الجديدة "2035" وأهدافها ومحاورها، لاسيما أن المشروع مبادرة من الديوان الأميري بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب لتحقيق رؤية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في الاهتمام بالكفاءات الشبابية الوطنية وإشراكها في قيادة التنمية.

من جانبه، ألقى الإبراهيم كلمة شكر خلالها النائب الأول على رعايته ودعمه المتواصل للشباب، مضيفاً أن "كفو" يعتبر ثمرة المشروع الوطني للشباب الذي أطلق عام 2013، وأن الشاب الكويتيين يسعون دائماً إلى إبداء الرأي وتقديم المعلومات المتفاعلة سواء في مجال الرياضة أو المشاريع الصغيرة.

وأمل الإبراهيم أن يعمل المشروع على خلق طاقة ذاتية ومتجددة لدى الشباب الكويتيين للدفع بهم بالأنشطة الاقتصادية والعمل التطوعي وغيرها من الأنشطة، التي لطالما تميزت بها الكويت، ليمكننا من تطوير المشروع والأهداف المرجوة منه.

خلق طاقة ذاتية ومتجددة لدى الشباب للدفع بهم في مختلف الأنشطة الإبراهيم
back to top