قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الصربي رادي ضم لاعب النصر مشعل فواز إلى قائمة مباراتي فلسطين ومصر المقرر لهما يومي 11 و25 مايو الجاري.

فيما قرر المنتخب إرجاء إعلان ضم لاعبي الكويت والعربي للقائمة إلى ما بعد انتهاء نهائي كأس سمو الأمير الذي سيجمعهما مساء الثلاثاء المقبل على استاد جابر الأحمد الدولي، تحسباً للظروف، خصوصاً الإصابات التي قد يتعرض لها أي من لاعبي الفريقين.

Ad

وتقرر أن يعلن الجهاز الفني القائمة عقب انتهاء النهائي مباشرة، على أن ينخرط اللاعبون في اليوم التالي (الأربعاء) في التدريبات، استعداداً لمواجهة فلسطين.

من ناحية أخرى، ينتظر الجهاز الإداري رد المحترفين سلطان العنزي (الخور القطري)، وفهد الأنصاري (اتحاد جدة السعودي)، ومن المنتظر وصول اللاعبين إلى الكويت، بعد انتهاء مهمتهما مع نادييهما، حيث لا يحق لهما الانضمام إلى الأزرق بشكل رسمي، لأن المباراتين وديتان لا ضمن "الفيفا داي".

إلى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته في السادسة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وذلك تحت إشراف رادي، الذي وضع برنامج إعداد للاعبين فني وبدني، لتجهيزهم للمباراتين، بينما سيخوض لاعبو الكويت والعربي عقب انضمامها إلى برنامج استشفائي تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية الدكتور عبدالمجيد البناي.

ورغم عدم اكتمال صفوف المنتخب، فإن رادي بدأ اعتباراً من أمس التركيز على التدريبات الفنية والتكتيكية، من خلال متابعته لمنتخب فلسطين في مباريات مسجلة حديثاً.