يستهل فريق السالمية لكرة القدم مشواره في التصفيات المؤهلة لدور الـ32 بالبطولة العربية 18 الجاري، مع الفريق الفائز من التصفيات الأولية، والذي سيحدد لاحقا، على أن تقام المنافسات في جدة، اعتبارا من 15 حتى 25 الجاري.

وتلقى السالمية جدول مبارياته في البطولة، وكل ما يخص مشاركته في الملحق المؤهل، حيث سيستهل الفريق مشاركاته في البطولة مع الفائز من التصفيات في 18 الجاري، على أن يواجه الاتحاد السكندري 21 مايو، وفي 24 سيواجه السالمية فريق اتحاد الفتح المغربي، على أن يتأهل الأول من كل المجموعة لدور 32.

Ad

وتقرر أن تضم قائمة كل فريق 23 لاعبا، على أن يتحمل الاتحاد العربي الإقامة والإعاشة لعدد 11 غرفة مزدوجة، و9 غرف فردية، إلى جانب غرفة علاج طبيعي، على أن يتحمل كل ناد الأعداد الزائدة.

من جانبه، قال المدير الفني للسالمية عبدالعزيز حمادة إن الاستعداد للبطولة العربية سيبدأ بعد غد، حيث تم منح اللاعبين راحة 72 ساعة، عقب مواجهة العربي في نصف نهائي كأس الأمير.

وكان السالمية خسر بركلات الترجيح أمام العربي، ليودع الموسم الخالي بوصافة الدوري الممتاز، كإنجاز وحيد في الموسم الحالي.

وقال حمادة: "قدمنا موسما لائقا في حدود المتاح"، مشيرا الى ان الإصابات والغيابات التي طاردت اللاعبين اثرت على الفريق في بعض المباريات.

وأبدى رضاه عما قدمه الفريق في مواجهة العربي، مؤكدا ان المباراة جاءت متكافئة، وهو ما ظهر من خلال الوصول الى ركلات الترجيح.

وشكر اللاعبين، وكل من عمل مع الفريق في الموسم الحالي، مشيدا بالجهد المبذول منذ أغسطس الماضي وحتى الآن، وشدد على ان السالمية سيخوض الملحق المؤهل للبطولة العربية بكل جدية، من أجل الدخول في دور الـ32، اعتبارا من أغسطس المقبل.