خاص

«الإعلام»: خطة لتغطية انتخابات «البلدي»

بن ناجي لـ الجريدة•: حوارات مباشرة وتقارير مصورة حتى إعلان النتائج

نشر في 06-05-2018
آخر تحديث 06-05-2018 | 00:03
No Image Caption
أكد الوكيل المساعد لقطاع الأخبار والبرامج السياسية في وزارة الإعلام محمد بن ناجي، أن "قطاع الأخبار والبرامج السياسية وضع خطة متكاملة لتغطية انتخابات المجلس البلدي المقررة في يوم السبت القادم الموافق 12 مايو"، موضحاً أن "استعدادات القطاع بدأت منذ إعلان تحديد يوم الانتخابات بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ووزارات الدولة الأخرى ذات العلاقة".

وبين بن ناجي في تصريح لـ"الجريدة"، ان "الخطة التي أعدها قطاع الأخبار والبرامج السياسية تشمل رصد أحداث الانتخابات أولا بأول من خلال القيام بتغطية شاملة تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وتستمر حتى بعد الإعلان الرسمي للنتائج النهائية".

ونوه إلى أن "القطاع استعد للانتخابات بالاستعانة بـ150 مندوبا ومراسلا موزعين على 102 مدرسة مخصصة للاقتراع، فضلا عن تجهيز 10 سيارات نقل وستريم بوكس"، لافتا إلى أن "التغطية الخاصة بهذه المناسبة ستستمر حتى إعلان النتائج، وذلك من خلال برنامج خاص ينطلق من استوديو 800".

وقال بن ناجي إن "القطاع انتهى من تصوير الفلاشات التوعوية التي ستبث طوال الأيام التي تسبق يوم الاقتراع، بالإضافة إلى برنامج خاص يتناول مسيرة المجلس منذ تأسيسه حتى الآن"، منوها إلى أن "القطاع أعلن الثلاثاء الماضي استعداده لاستقبال مرشحي المجلس البلدي الراغبين في تصوير إعلان مجاني يطرح خلاله المرشح برنامجه الانتخابي.

back to top