هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تُطلق «SBC» في رمضان

نشر في 07-05-2018
آخر تحديث 07-05-2018 | 00:00
مسلسلات وبرامج الدورة الرمضانية
مسلسلات وبرامج الدورة الرمضانية
أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية إطلاق قناة تلفزيونية ترفيهية جديدة تحمل اسم "SBC"، تحت شعار "مستقبلنا وصل"، والتي تقرر بدء بثها مطلع شهر رمضان المقبل.

ونجحت القناة في لفت الأنظار وجذب الجمهور قبل إطلاقها، نتيجة حملتها الإعلامية الواسعة التي غطت شوارع السعودية ودول الخليج، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استقبلها مستخدموها بالكثير من الحماس والترقب.

والمشاهد السعودي والعربي على موعد مع شهر حافل، مع باقة برامج قناة SBC لشهر رمضان، والتي تحوي برامج محلية وعربية حصرية ومتنوعة، منها برامج ترفيه عائلي محلية، تضم المسلسل الكوميدي "شير شات"، بطولة راشد الشمراني، فايز المالكي، حسن عسيري، ونخبة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تعرض برنامج "حكاية 94"، تقديم ابراهيم البكيري الذي يعرض رحلة المنتخب السعودي في الولايات المتحدة، وبرنامج "حالتنا حالة"، تقديم خالد الفراج، ليعرض أنماط الشخصيات الاجتماعية المختلفة في قالب كوميدي.

كما ستعرض قناة SBC برامج دينية، أبرزها برنامج مع فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس، وسلسلة "منارات" الوثائقية التي ستأخذنا في رحلة لزيارة أهم وأجمل المساجد حول العالم، إضافة إلى برامج متنوعة منها "لقمة وبسمة" مع الطاهية بسمة الخريجي، وبرنامج "أبو ملوح" الكرتوني الكوميدي.

كما ستستضيف القناة أبرز نجوم العالم العربي في مسلسلات درامية حصرية، حيث تقدم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، ويسرا في بطولة مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وغيرهما من النجوم المحليين والعرب.

ويمثل إطلاق قناة SBC حدثا مهما ونقطة تحول في الإعلام السعودي، الذي يسعى إلى أن يصبح إعلاما شاملا وجاذبا للجمهور، كما تعد بأن تكون مرآة لاهتمامات وطموحات المشاهدين بما ستقدمه من محتوى منافس على الصعيدين الإقليمي والعالمي، لنشهد نقلة نوعية تحقق شعار "تختار تشوفها وغصب تحبها"، ولتصبح الاختيار المفضل والقناة الترفيهية رقم 1 للمشاهد السعودي، جامعة بين القيم السعودية والمعايير العالمية فيما تعرضه.

ولا يتوقف هذا الوعد بما ستقدمه قناة SBC من برامج في شهر رمضان، لكنه يمتد لما بعده، ليعكس هوية هذه القناة القادمة بقوة لتعيد تعريف الإعلام في المنطقة، ولتصبح معيارا لفن تقديم المحتوى الجاذب الذي سيضعها في طليعة القنوات العربية.

back to top