«اتحاد الجامعة» يحصر «شعب الصيفي» المطلوبة لعرضها على الإدارة الجامعية

سيتم إبلاغ الطلبة بها عبر تطبيق الاتحاد الذكي

نشر في 07-05-2018
آخر تحديث 07-05-2018 | 00:00
No Image Caption
دشن الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت حملة لاستقبال رغبات الطلبة لفتح المزيد من الشعب الدراسية في الفصل الصيفي المقبل عبر التواصل مع حساب الاتحاد في "تويتر"، ليتم حصرها وعرض المطالبات على الإدارة الجامعية خلال فترة التسجيل المقبلة.

وذكر الاتحاد أنه "بعد حصر الشعب الدراسية المطلوبة في (الصيفي المقبل)، سيتم إبلاغ الطلبة بالشعب المطروحة عبر تطبيق الاتحاد الذكي، ويأتي ذلك تسهيلا على الطلبة في التواصل مع عمادة التسجيل، حتى يتم التنسيق لطرح المزيد من الشعب الدراسية المقبلة".

وشاركت الجموع الطلابية مع حملة الاتحاد، من خلال إرسال أسماء المقررات الدراسية المطلوبة في الفصل الصيفي المقبل لمختلف كليات الجامعة، سواء كانت مقررات علمية أو أدبية، ولكن تصدرتها المواد الأدبية وخاصة في موقع كليات كيفان، ثم تلتها كليات موقع الشويخ، وأخيرا الخالدية.

وأشارت الجموع إلى أن هناك الكثير من الطلبة لم يستكملوا جداولهم الدراسية، نتيجة الشعب الدراسية المغلقة، التي أصبحت هاجسا يؤرقهم في كل فصل دراسي، متسائلة: "لماذا لا يتم السماح لنا بتسجيل الشعب الدراسية.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من الطلبة متوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الاول المقبل، لم يستطيعوا اكمال جداولهم الدراسية للفصل الصيفي المقبل، على الرغم أن الاولوية لهم، مطالبين مكاتب التسجيل بضرورة السماح لهم باستكمال جداولهم الدراسية بأسرع وقت ممكن.

يذكر أن اليوم يشهد انطلاق فترة السحب والاضافة الاولى لمختلف الجموع الطلابية وتستمر حتى الغد، ثم تتوقف عملية السحب والاضافة لاحتساب معدلات الطلبة للفصل الثاني، وإلغاء تسجيل الطلبة في المقررات التي لم يجتازوا متطلباتها.

back to top