في حادث مرور غريب، أقدم مواطن (55 عاما) على قيادة مركبته عكس اتجاه السير على طريق الدائري السادس لمسافة طويلة قبل أن يصطدم بمركبة أخرى مقابل المنطقة الصناعية بالجهراء، مما تسبب في وفاته ووفاة قائد المركبة الأخرى التي اشتعلت فيها النيران من جراء شدة الاصطدام.

وفي تفاصيل الحادث، التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت عدة بلاغات ظهر أمس من مواطنين ووافدين أفادوا من خلالها بأن قائد مركبة أميركية الصنع يسير بسرعة كبيرة عكس اتجاه السير على طريق الدائري السادس، معرضا حياته وحياة الآخرين للخطر، مشيرا الى أنه تم توجيه دوريات المرور والنجدة والأمن العام الى موقع البلاغ في محاولة لإيقاف قائد المركبة.

Ad

وأضاف المصدر أنه فور البلاغ الأول، تلقت غرفة العمليات بلاغا آخر يفيد بأن قائد المركبة اصطدم بمركبة أخرى، مما أدى الى اندلاع النيران فيها، ووجهت غرفة العمليات على الفور مركز إطفاء الجهراء الحرفي الى الموقع، وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة الذي كان يسير عكس السير وقائد الأخرى التي اندلعت فيها النيران، ولا تزال هويته مجهولة.

وذكر المصدر أن رجال الأمن توصلوا الى هوية الشخص المتسبب في الحادث، وهو مواطن من مواليد 1963، لافتا الى أنه جار التحقيق في أسباب الحادث التي دعت قائد المركبة الى السير عكس اتجاه السير.

وفاة طالبة دهساً

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، لقيت طالبة (13 عاما) مصرعها صباح أمس إثر تعرضها للدهس مقابل مدرستها في منطقة حولي، بعد خروجها من المدرسة وتأديتها امتحان آخر العام.

وقال مصدر أمني إن الداهس وهو مواطن (42 عاما) سلّم نفسه للأجهزة الأمنية، في حين نقل رجال الأدلة الجنائية جثة الطالبة إلى إدارة الطب الشرعي، وسجلت قضية دهس ووفاة وأحيلت الى جهات التحقيق.