مصرع آسيوي وإصابة إطفائيين بحريق منزل عربي في بنيد القار

مخالفات جسيمة بالموقع عاقت رجال الأمن أثناء عمليات المكافحة

نشر في 07-05-2018
آخر تحديث 07-05-2018 | 00:00
آثار الحريق بالمنزل
آثار الحريق بالمنزل
لقي وافد آسيوي مصرعه مساء أمس الأول جراء حريق كبير اندلع في بيت عربي في منطقة بنيد القار، كما أسفر الحادث عن إصابة رجلي إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، إضافة الى خسائر مادية جسيمة لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد باندلاع حريق في منزل عربي بمنطقة بنيد القار، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الهلالي والشهداء بقيادة المقدمين محمد الكندري وعبدالله العوضي الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء فور وصولهم أن الحريق بدأ في مطبخ بالدور الأرضي للمنزل، ومن ثم امتد الى غرفتين مجاورتين للمطبخ، فشرعوا في إخلاء سكان المنزل، ومن ثم في إخماد الحريق، مشيرا الى أنهم واجهوا صعوبات كبيرة في عمليات المكافحة، نظرا إلى كثرة المخالفات بالمنزل، فضلا عن وجود العديد من القواطع التي أعاقت رجال الإطفاء عن أداء عملهم.

وذكر أن رجال الإطفاء، عثروا بعد الانتهاء من المكافحة، على جثة متفحمة داخل إحدى الغرف، فتم تسليمها الى رجال الأدلة الجنائية، لافتا الى أن الحادث أسفر كذلك عن إصابة رجلي إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، وعالجهما في موقع الحادث فنيو الطوارئ الطبية، مبينا أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى الموقع للتحقيق في أسباب اندلاع الحريق.

back to top