رفع نادي الكويت درجة استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للدرجة القصوى، على أمل ترتيب الأمور الخاصة بمواجهة نهائي كأس الأمير، أمام العربي، في السابعة مساء غد، في سرية تامة.

وحدد الجهاز الإداري للأبيض ربع ساعة فقط في تدريب أمس، لوسائل الإعلام، على أن تبقى كل الأمور بعد ذلك طي الكتمان، ويتطلع الكويت الى النجمة 13 في تاريخه، والحفاظ على اللقب، وإنهاء الموسم الحالي، بحصد 3 بطولات من أصل 4.

Ad

وكان الأبيض حصد لقب الدوري بفارق مريح عن أقرب منافسيه، 16 نقطة، الى جانب لقب السوبر، بينما خسر كأس ولي العهد، أمام القادسية بركلات الترجيح.

ويسعى الجهاز الفني للكويت، بقيادة محمد عبدالله، الى تجهيز الأوراق الرابحة للمواجهة الحاسمة أمام العربي، لاسيما ان المباراة الأخيرة، أمام النصر، التي حسمها الأبيض بهدف دون رد، ليعقوب الطراروة، شهدت تراجعا في مستوى بعض اللاعبين.

ومن المقرر أن يعود الى التوليفة الأساسية كل من طلال الفاضل، على حساب شريدة الشريدة، الى جانب فهد العنزي، وطلال جازع، ويملك مدرب الأبيض محمد عبدالله اوراقا رابحة بالجملة، إلا أن تقارب المستوى بين اللاعبين يزيد المنافسة بينهم، لحجز بطاقة المشاركة في المباراة.

وركز عبدالله، خلال التدريبات بعد مواجهة النصر، على التمرير السريع، والتحرك من دون كرة، والتحول السريع من الدفاع الى الهجوم، لاسيما ان هذا الأمر ساهم في تسجيل الكويت هدفه الوحيد في شباك النصر.

ومن المقرر أن يدخل الكويت معسكرا مغلقا بعد تدريب اليوم المسائي، لزيادة التركيز عند اللاعبين، وإبعادهم عن الشد العصبي قبل المواجهة المرتقبة.