حقق منتخبنا لسيدات هوكي الجليد المركز الثالث في بطولة الخليج الاولى للعبة، التي اختتمت امس الاول في أبوظبي، عقب فوزه على نظيره فريق "جازالز دبي" 3-2، كما حصلت اللاعبة الكويتية المتألقة مريم الديولي على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.

وتمكن فريق الكويت من قلب نتيجة اللقاء الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية لصالحه، بعد أن كان "جازالز دبي" متقدما بهدف ليستعيد سيطرته على مجريات اللعب ويحرز ثلاثة أهداف متتالية، وقلص منافسه الفارق بهدف في الدقائق الاخيرة.

Ad

واكد رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي ان لاعبات الكويت تمكن من خلال الاصرار والعزيمة العالية على حسم المركز الثالث في البطولة، رغم حداثة عهدهن واستعدادهن للعبة الذي لم يتجاوز 6 أشهر فقط على عكس الفرق الاخرى التي تمتلك الخبرة الكافية وبفارق نحو 6 سنوات تقريبا.

واضاف العجمي ان منتخب الكويت استفاد من هذه المشاركة التي شهدت مستويات متطورة من قبل محترفات ولاعبات الفرق الاخرى، من خلال الانسجام والأداء الجماعي والسرعة في الواجبات الهجومية والدفاعية. واردف: "اننا نتطلع الى مزيد من الانجازات في الاستحقاقات المقبلة، عقب انجاز خطة الاعداد المستقبلية للفريق"، مشيرا الى ان هذا الفوز سيكون حافزا للاعبات على مواصلة العطاء وزيادة التدريبات في المرحلة المقبلة.

واشار الى ان النادي يحرص على تفعيل الرياضة النسائية، حيث يضم نحو 75 لاعبة، مضيفا ان هناك فرقا للمراحل السنية وفريقا للعبة الاستعراض على الجليد (فيغر)، إلى جانب أكاديميات فرق البراعم للفتيات التي تضم العديد من اللاعبات الواعدات.

وكان نادي "ستورمز أبوظبي" حقق المركز الاول في البطولة، عقب فوزه في المباراة النهائية على "ذيبز ياس"، الذي حل في المركز الثاني بنتيجة 8-2.