الفيحان والحوال يحرزان ذهبية وفضية في بطولة سمو الأمير الدولية للرماية في إيطاليا

نشر في 07-05-2018 | 12:51
آخر تحديث 07-05-2018 | 12:51
الراميان الكويتيان عبدالرحمن الفيحان وسارة الحوال
الراميان الكويتيان عبدالرحمن الفيحان وسارة الحوال
أعلن النادي الكويتي للرماية ان الرامي الكويتي عبدالرحمن الفيحان تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات رماية التراب للرجال في بطولة كأس سمو الأمير لرماية الخرطوش المتواصلة في إيطاليا فيما فازت زميلته الرامية سارة الحوال بالميدالية الفضية للسيدات.

وذكر النادي في بيان صحفي اليوم الاثنين ان فوز الفيحان جاء بعد تصدره المسابقة متقدما على الانجليزي ستيفن سكوت الذي حل ثانيا والرامي الايطالي مارسيلو نتارلي ثالثا.

واوضح انه في منافسات السيدات حلت الرامية الروسية لودميلا بالمركز الاول امام الحوال فيما حازت الرامية الايطالية فيدريكا كايوسكو على المركز الثالث.

واعتبر رئيس النادي دعيج العتيبي في البيان ان هذا الانجاز يؤكد تميز رماة الكويت وحرصهم على رفع علم الكويت عاليا في البطولات العالمية لا سيما أن هذه البطولة تحمل اسم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتقام سنويا.

واضاف العتيبي ان هذه الانتصارات "لا تأتي من فراغ" انما نتيجة جهد مضن بذله الرماة بالاستعداد والتدريب الى جانب التخطيط السليم من قبل مجلس إدارة النادي والعمل المخلص من الجهازين الفني والاداري المشرف على المنتخب.

واكد أن الدعم المستمر الذي تحظى به الرماية من كافة جهات الدولة ذات الصلة كان له أثر مهم بتحقيق الانجازات ورفع علم الكويت عاليا في كل المحافل العالمية وعلى جميع المستويات مهديا هذا الانجاز الجديد لمقام سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وللشعب الكويتي.

يذكر ان منافسات البطولة افتتحت في الثاني من مايو جاري وتستمر حتى ال13 منه وتتضمن إضافة إلى مسابقة التراب مسابقات في رماية السكيت ومسابقة الدبل تراب لفئات الرجال والسيدات والمشترك.

back to top